عصير شهي وصحي لتفتيت الدهون وانقاص الوزن


عود الحزم

عصير شهي وصحي لتفتيت الدهون وانقاص الوزن

إنقاص الوزن والتخلّص من الدهون نهائيّاً لن يتحقّقا باتّباع حمية مؤقتة، بل يتطلّب الأمر تغييراً كاملاً في النظام الغذائيّ وأسلوب الحياة بشكل عام. إذا قرّرت أي امرأة الحصول على قوام مثاليّ، عليها بالبحث عن وسائل مساعدة، مثل المشروبات الصحيّة التي تفتّت الدهون وتعزّز الشعور بالشبع، من بينها هذا المشروب اللّذيذ، يمدّ الجسم بالطاقة ويساعد على إنقاص …

إنقاص الوزن والتخلّص من الدهون نهائيّاً لن يتحقّقا باتّباع حمية مؤقتة، بل يتطلّب الأمر تغييراً كاملاً في النظام الغذائيّ وأسلوب الحياة بشكل عام.

إذا قرّرت أي امرأة الحصول على قوام مثاليّ، عليها بالبحث عن وسائل مساعدة، مثل المشروبات الصحيّة التي تفتّت الدهون وتعزّز الشعور بالشبع، من بينها هذا المشروب اللّذيذ، يمدّ الجسم بالطاقة ويساعد على إنقاص الوزن دون حرمان، وهو مزيج حليب اللّوز والموز.

فوائد حليب اللّوز والموز
الموز من أفضل الفواكه المتوفّرة على مدار السنة، يتمتّع بفوائد صحيّة كثيرة، إذْ يمنع احتباس الماء في الجسم، يكبح الشهيّة لفترة طويلة، وبالتالي يمنع الإفراط في تناول الطعام لينتهي الأمر بفقدان الوزن بسهولة، فضلا عن دور الموز في طرد السموم من الجسم وتعزيز الأيض. بدوره، حليب اللّوز من أنواع الألبان ذات السعرات الحراريّة المنخفضة والنسب القليلة من السكّر، غنيّ بفيتامين E و D، ما يجعله بديلاً صحيّاً للحليب البقريّ.

شاهدي أيضًا :

ممّ يتكوّن هذا المشروب وكيف يتمّ إعداده؟

المكوّنات:
• 5-6 حبّات من اللّوز.
•تفّاحة متوسّطة الحجم.
•ثمرة واحدة من الموز.
•¾ كوب من حليب اللّوز.
•¼ ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة.

اقرئي أيضًا : مشروبات دافئة لتفتيت الدهون

أوّلاً، تتمّ إزالة بذور التفّاح، ثمّ يوضع التفّاح وبقيّة المكوّنات في الخلّاط وتمزج ليتكوّن بذلك سائل سميك القوام بعض الشيء، يفضّل تناوله في الصباح للاستفادة القصوى من جميع خصائصه، لا سيّما وأنّه مشروب يعزّز من طاقة الجسم مع بداية اليوم.

إضافة التفّاح إلى هذا المشروب وتناوله بشكل منتظم يمدّان الجسم بجميع العناصر الغذائيّة، مثل الفيتامينات والمعادن، كما أنّ التفّاح مصدر جيّد لمضادّات الأكسدة والألياف، فضلاً عن أنّها فاكهة منخفضة السعرات الحراريّة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً