تعرفي على أحدث صيحة في عالم التمارين لنحت الجسم


عود الحزم

تعرفي على أحدث صيحة في عالم التمارين لنحت الجسم

حبل المعركة (Battle Rope) تعد أحدث صيحة في مجال التمارين الرياضية لتنحيف الذراعين وحرق الدهون وبناء العضلات، فيجب عليك محاولة القيام بتمرينات حبل المعركة، وهو تمرين مليء بالتحدي بشكل لا يصدق، ويتم ذلك باستخدام خيوط طويلة وثقيلة من الحبل. تعد هذه الصيحة بمثابة تمرين قوي وتحديًا كبيرًا لدرجة أنه يزيد من معدل ضربات قلبك وينطوي على …

حبل المعركة (Battle Rope) تعد أحدث صيحة في مجال التمارين الرياضية لتنحيف الذراعين وحرق الدهون وبناء العضلات، فيجب عليك محاولة القيام بتمرينات حبل المعركة، وهو تمرين مليء بالتحدي بشكل لا يصدق، ويتم ذلك باستخدام خيوط طويلة وثقيلة من الحبل.

تعد هذه الصيحة بمثابة تمرين قوي وتحديًا كبيرًا لدرجة أنه يزيد من معدل ضربات قلبك وينطوي على عمل جميع عضلات الجزء العلوي من الجسم، وتأتي الحبال بأطوال وسمك مختلفة، ويمكن ربطها بسهولة حول عمود، ويمكن القيام بها في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية.

alt

تعمل تلك التمارين لكل ذراع على حدة وعلى عضلات البطن والظهر، ويمكنك أيضًا متابعة الجزء السفلي من جسمك، كما أنه يبني العضلات في كتفيك وبهذه الطريقة، ويمكنك استهداف جسمك العلوي والسفلي دفعة واحدة.

كيف يمكن لتمرين حبل المعركة حرق الدهون

يعد التمرين سريعاً ومكثفاً، من شأنه أن يساعد على حرق ما بين 300 إلى 350 سعرة حرارية في نصف ساعة. لا يقتصر الأمر على حرق السعرات الحرارية فحسب، بل يحافظ على عملية الأيض الخاصة بك لمدة تصل إلى 36 ساعة بعد الانتهاء من التمرين. هذا يعني أنك ستحرقين الدهون أثناء النوم والعمل في اليوم التالي.

alt

تعد الموجات المتناوبة واحدة من أكثر تمارين حبل المعركة امسكي نهاية الحبل في كل يد واثني ركبتيك قليلاً واربطي كتفيك مرة أخرى. ثم ارفعي ذراعيك صعودًا لخلق حركة تشبه الموجة وعندما تحضر الحبل لأسفل، اجعلي الذراع المعاكسة للأعلى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً