بيات يتفقد العمل في مطار الشارقة الدولي


عود الحزم

بيات يتفقد العمل في مطار الشارقة الدولي

قام العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة صباح أمس بزيارة تفقدية لمطار الشارقة الدولي حيث كان في استقباله العقيد يونس الهاجري مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات بالإنابة، وعدد من رؤساء الأقسام بمركز شرطة المطار الشامل. واطلع خلال جولته التفقدية على سير العمل والإجراءات المطبقة في صالات الدخول والمغادرة ونقاط التفتيش والتدابير المعمول بها …

emaratyah

قام العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة صباح أمس بزيارة تفقدية لمطار الشارقة الدولي حيث كان في استقباله العقيد يونس الهاجري مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات بالإنابة، وعدد من رؤساء الأقسام بمركز شرطة المطار الشامل.
واطلع خلال جولته التفقدية على سير العمل والإجراءات المطبقة في صالات الدخول والمغادرة ونقاط التفتيش والتدابير المعمول بها في تأمين السلامة وتيسير دخول القادمين وخروج المسافرين عبر النقاط المحددة من خلال التعاون والتنسيق القائم بين مختلف الإدارات الشرطية والأمنية والمدنية العاملة بمطار الشارقة الدولي والخدمات المقدمة للمسافرين.
ووجه العميد بيات بتطوير العمل ورفع وتطوير مستوى الخدمات المقدمة في كافة المواقع بالمطار، مشيداً باستعداد الأجهزة الأمنية وجاهزيتها الدائمة لأداء دورها على الوجه المطلوب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً