سوريا: داعش يهاجم قوات النظام وقسد في شرق دير الزور


عود الحزم

سوريا: داعش يهاجم قوات النظام وقسد في شرق دير الزور

شنّ مسلحو تنظيم داعش الإرهابي، اليوم الأربعاء، هجوماً على القوات السورية الحكومية، وقوات سوريا الديمقراطية، في محافظة دير الزور شرق سوريا، مستغلين سوء الأحوال الجوية. وقال مصدر في مجلس دير الزور المدني التابع للمعارضة السورية: “شن تنظيم داعش هجوماً على مواقع القوات الحكومية السورية في منطقة المجاودة بريف دير الزور الشرقي، وقتلوا 4 عناصر ودمروا سيارتين، مستغلين العاصفة الغبارية التي…

عناصر من داعش في دير الزور (أرشيف)


شنّ مسلحو تنظيم داعش الإرهابي، اليوم الأربعاء، هجوماً على القوات السورية الحكومية، وقوات سوريا الديمقراطية، في محافظة دير الزور شرق سوريا، مستغلين سوء الأحوال الجوية.

وقال مصدر في مجلس دير الزور المدني التابع للمعارضة السورية: “شن تنظيم داعش هجوماً على مواقع القوات الحكومية السورية في منطقة المجاودة بريف دير الزور الشرقي، وقتلوا 4 عناصر ودمروا سيارتين، مستغلين العاصفة الغبارية التي تجتاح المنطقة”.
وأضاف المصدر أن “مسلحي داعش شنوا أيضاً هجوماً على قوات قسد، وقتلوا ثلاثة منهم، ودمروا موقعين على أطراف بلدة هجين في ريف دير الزور الشرقي، وأن مسلحين من قسد انسحبوا من نقاط أخرى بعد قصف تنظيم داعش لهم”.
وقال قائد في مجلس دير الزور العسكري: “قتلت قواتنا اليوم 6 من مسلحي داعش في قصف مدفعي على نقاط تحرك مسلحي داعش قرب بلدة الباغوز”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً