مؤتمر بعمان لإعادة إعمار العراق في 17 أكتوبر

مؤتمر بعمان لإعادة إعمار العراق في 17 أكتوبر

كشفت السفيرة العراقية في الأردن صفية السهيل، عقد الموتمر الرابع لإعادة الإعمار في العراق بالعاصمة عمان، في 17 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري. وقالت السهيل عند زيارتها مقر نقابة المقاولين الأردنيين اليوم الأربعاء: “هناك تسهيلات كبرى للمقاولين في العراق، لا سيما وأن المحافظ ومجلس المحافظة في العراق أصبح باستطاعته توقيع عطاءات لمشاريع مباشرة، وبما لا يقل عن 250 مليون …

السفيرة العراقية في الأردن صفية السهيل (أرشيف)


كشفت السفيرة العراقية في الأردن صفية السهيل، عقد الموتمر الرابع لإعادة الإعمار في العراق بالعاصمة عمان، في 17 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري.

وقالت السهيل عند زيارتها مقر نقابة المقاولين الأردنيين اليوم الأربعاء: “هناك تسهيلات كبرى للمقاولين في العراق، لا سيما وأن المحافظ ومجلس المحافظة في العراق أصبح باستطاعته توقيع عطاءات لمشاريع مباشرة، وبما لا يقل عن 250 مليون دولار”.

وأضافت “ستكون الأردن حصة كبيرة في إعادة إعمار العراق”، حاثة المقاولين الأردنيين على زيارة عموم المحافظات العراقية، للاستفادة من التسهيلات الجديدة.

وأشادت السفيرة بقطاع المقاولات الأردني، مشيرة إلى أهمية العمل والتعاون بين الأردن والعراق في هذا المجال، وطمأنت المقاولين الأردنيين على الوضع الأمني في العراق مؤكدة أن الكثير من المحافظات العراقية آمنة رغم الأزمة الأخيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً