شركة Essential تعمل على هاتف جديد معزز بالذكاء الاصطناعي


عود الحزم

شركة Essential تعمل على هاتف جديد معزز بالذكاء الاصطناعي

على الرغم من الاخبار المحبطة مؤخراً حول شركة Essential التي خاب أملها في هاتفها الأول ولم يحقق مبيعات ناجحة ثم الغت خططاً لإصدار هاتف ثاني وخطط أخرى لإصدار مساعد منزلي قبل أن تقترب من الافلاس وتبحث عن مشتري بحسب بلومبيرغ نفسها. رغم كل ماذكر أعلاه يبدو أن أندي روبن أو كما يعرف بالاب…

alt

على الرغم من الاخبار المحبطة مؤخراً حول شركة Essential التي خاب أملها في هاتفها الأول ولم يحقق مبيعات ناجحة ثم الغت خططاً لإصدار هاتف ثاني وخطط أخرى لإصدار مساعد منزلي قبل أن تقترب من الافلاس وتبحث عن مشتري بحسب بلومبيرغ نفسها.

رغم كل ماذكر أعلاه يبدو أن أندي روبن أو كما يعرف بالاب الروحي لنظام أندرويد لازال يطمح بابتكار جديد يضيف للنظام بعداً آخر بعيداً عن الهواتف الذكية التقليدية الحالية.

بحسب ماذكرت بلومبيرج فإن شركة اسينشال تعمل على هاتف بشاشة صغيرة يعتمد بشكل كلي على الذكاء الاصطناعي والاوامر الصوتية وهذا يعني انه سيكون قادراً على قراءة الايميلات وارسال الردود والقيام باجراء المكالمات والرد عليه او تجاهلها وكل ذلك عبر الاوامر الصوتية.

الجميع ينتظر الخطوة التالية بعد الهواتف الذكية ولااحد يعرف ماهو الشيء الكبير القادم حتى الآن، ربما أندي روبن سيفتح لنا الطريق لمعرفة شيء ما.

المصدر

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً