اليمن: مُحافظ حوثي يعاقب تجار ذمار برسالة لعلي بن أبي طالب


عود الحزم

اليمن: مُحافظ حوثي يعاقب تجار ذمار برسالة لعلي بن أبي طالب

فرضت ميليشيات الحوثي الانقلابية، إجراءات قاسية ضد اليمنيين في محافظة ذمار، استناداً إلی ما تعتبره “تعليمات الإمام علي بن أبي طالب إلی مالك الأشتر، عندما ولاه على مصر قبل 1400 عام”، بعيداً عن القانون والدستور اليمنيين. وحسب وثيقة عرضها موقع “نيوزيمن” الإخباري، اليوم الأربعاء، وجه المحافظ الحوثي على ذمار محمد حسين المقدشي، مدير أمن المحافظة، بإزالة بسطات الباعة المتجولين من…

باعة متجولون في ذمار اليمنية (نيوزيمن)


فرضت ميليشيات الحوثي الانقلابية، إجراءات قاسية ضد اليمنيين في محافظة ذمار، استناداً إلی ما تعتبره “تعليمات الإمام علي بن أبي طالب إلی مالك الأشتر، عندما ولاه على مصر قبل 1400 عام”، بعيداً عن القانون والدستور اليمنيين.

وحسب وثيقة عرضها موقع “نيوزيمن” الإخباري، اليوم الأربعاء، وجه المحافظ الحوثي على ذمار محمد حسين المقدشي، مدير أمن المحافظة، بإزالة بسطات الباعة المتجولين من الأسواق، استناداً إلى وثيقة “عهد الإمام علي بن أبي طالب لمالك الأشتر، حين ولاه على مصر”.
وتقضي المذكرة الرسمية المذيلة بتوقيع المقدشي، بتوجيه مدير الأمن بالتعامل النصي والحرفي، مع عهد مالك الأشتر، وتطبيقها بحذافيرها أو التعرض للعقاب.

وتعكس هذه الوثيقة إصرار ميليشيا الحوثي علی إعطاء “صبغة دينية” لقمعها وتسلطها على رقاب اليمنيين، تبرير بطشها وتنكيلها بمعارضيها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً