اناقة

طرق تسمين الوجه والخدود بطريقة طبيعية

طرق تسمين الوجه والخدود بطريقة طبيعية

الكثير من النساء يبحثن عن طرق تسمين الوجه والخدود بطريقة طبيعية لأن الوجه الممتلئ يعطي المرأة مظهراً صحياً وجذاب. فلا تلجئي للأكل وزيادة الزن، فقط طبقي هذه الوصفات في المنزل وراقب خدودك. طرق تسمين الوجه والخدود بطريقة طبيعية ماسك الحلبة اخلط ملعقة كبيرة من بودرة الحلبة مع القليل من الماء حتى تحصلِ على عجينة سميكة، ثم وزعي الماسك على …

الكثير من النساء يبحثن عن طرق تسمين الوجه والخدود بطريقة طبيعية لأن الوجه الممتلئ يعطي المرأة مظهراً صحياً وجذاب. فلا تلجئي للأكل وزيادة الزن، فقط طبقي هذه الوصفات في المنزل وراقب خدودك.

طرق تسمين الوجه والخدود بطريقة طبيعية

احصلي على جدين ممتلئين بهذه الماسكات

ماسك الحلبة

اخلط ملعقة كبيرة من بودرة الحلبة مع القليل من الماء حتى تحصلِ على عجينة سميكة، ثم وزعي الماسك على خديك مع تدليكهما بخفة وبحركات دائرية. اتركِ الوصفة عليهما واتركيها لمدة عشر دقائق قبل أن تغسليهما بالماء البارد. كرري هذه الطريقة مرةً واحدةً يومياً حتى تلاحظ الفرق.

يمكنك أيضاً أن تستخدمي الحلبة بشكل مختلف، فقط دلك خديك بزيت الحلبة بطريقة دائرية مرة أو مرتين يومياً. الحلبة تحتوي على فيتامينات ومضادات أكسدة تحمي البشرة وتظهرها ناعمة وصحية. إلا أننا ننصح صاحبات البشرة الدهنية باستخدام الطريقة الأولى.

قناع التفاح

أولاً سنعلمك عن فوائد التفاح للبشرة حيث أنه يحتوي على عناصر غذائية كثيرة كالفيتامينات المفيدة للبشرة، ومادتي الكولاجين والإيلاستين اللتين تجعلان البشرة تبدو ممتلئة وناعمة. غير أنه يعمل على تجديد الخلايا ويحارب علامات الشيخوخة.

وللاستفدة من التفاح وفوائده، اهرسِ حبة من التفاح باستخدام الخلاط الكهربائي، ثم دلك الخليط على الخدّين بنعومة، واتركيه لمدة ساعة تقريباً قبل أن تغسليه بالماء الدّافئ. عليك أن تكرر هذه الطريقة مرة يومياً لتحصل على خدود ممتلئة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً