الأردن: أمن الدولة تحاكم 4 أشخاص بتهم إرهاب


عود الحزم

الأردن: أمن الدولة تحاكم 4 أشخاص بتهم إرهاب

بدأت محكمة أمن الدولة الأردنية بمحاكمة 4 أشخاص من الجنسية الأردنية بتهمة حيازة مادة مفرقعة بقصد استخدامها على وجه غير مشروع بالاشتراك، سنداً إلى قانون منع الإرهاب. وقال مصدر قضائي : “إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على أحد المتهمين الأربعة، بينما كان يحمل في مركبته قنبلتين، إضافة إلى سلاح ناري غير مرخص”.وأشار إلى أن التحقيقات مع المتهم كشفت…

عناصر أمن أردنية (أرشيف)


بدأت محكمة أمن الدولة الأردنية بمحاكمة 4 أشخاص من الجنسية الأردنية بتهمة حيازة مادة مفرقعة بقصد استخدامها على وجه غير مشروع بالاشتراك، سنداً إلى قانون منع الإرهاب.

وقال مصدر قضائي : “إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على أحد المتهمين الأربعة، بينما كان يحمل في مركبته قنبلتين، إضافة إلى سلاح ناري غير مرخص”.

وأشار إلى أن التحقيقات مع المتهم كشفت عن الثلاثة أشخاص الآخرين والمتورطين معه بحيازة هذة الأسلحة، حيث تمت مباغتتهم وإلقاء القبض عليهم جميعاً.

بيد أن التحقيقات لم تتوصل بعد إلى أهداف المتهمين، الذين أدلوا باعترافات متضاربة حتى الآن وتشير إحداها إلى أن هدفهم فقط اقتنائها أبو بيعها.

وأوضح المصدر أن القنبلتين اللتين عثر عليهما مع المتهم الأول تحوي مواد خطرة شديدة الانفجار ومن الممنوع تداوله داخل المملكة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً