اناقة

حل مشكلة اسمرار القدم بخطوتين…ستشاهدين الفرق

حل مشكلة اسمرار القدم بخطوتين…ستشاهدين الفرق

تعاني كثيرٌ من الفتيات من مشكلة اسمرار لون القدمين بسبب ارتدائهن الأحذية المغلقة، ما يدفعهن إلى الاستغناء عن هذا النوع من الأحذية المفضلة لهن في مرحلة لاحقة، وقلة الثقة في أنفسهن وجمالهن.ولحل هذه المشكلة في أسبوع واحد فقط، نشرت البلوقر أفنان يحيى، الشهيرة بـ “أفنانيتا”، خلطة فاعلة تتكوَّن من خطوتين، ويمكنك بعدها اختيار الأحذية ذات الأشكال الرائعة كما…

تعاني كثيرٌ من الفتيات من مشكلة اسمرار لون القدمين بسبب ارتدائهن الأحذية المغلقة، ما يدفعهن إلى الاستغناء عن هذا النوع من الأحذية المفضلة لهن في مرحلة لاحقة، وقلة الثقة في أنفسهن وجمالهن.

ولحل هذه المشكلة في أسبوع واحد فقط، نشرت البلوقر أفنان يحيى، الشهيرة بـ “أفنانيتا”، خلطة فاعلة تتكوَّن من خطوتين، ويمكنك بعدها اختيار الأحذية ذات الأشكال الرائعة كما تريدين دون خوف من اسمرار قدميكِ.

الخطوة الأولى: السنفرة

وتتم سنفرة المنطقة غامقة اللون من خلال:

١- ملعقة من بيكربونات الصوديوم.

٢- عصير حبة ليمون واحدة.

٣- قليل من جوز الهند.

وأوضحت أفنان أهمية صنع كمية صغيرة تكفي ليوم واحد، وإذا أردتِ استخدام المزيج مرة أخرى فعليكِ إعادة صنعه، مع عدم تخزينه أبداً.

السنفرة

الخطوة الثانية: الترطيب

ويتم الترطيب بكريم خاص يتكوَّن من:

١- زبدة الشيا الذائبة.

٢- زيت الجلسيرين.

٣- زيت اللوز المر.

٤- كريم الفازلين الموحد.

تُخلط المكونات، وتترك حتى تتجمَّد، ثم في إمكانك استخدامها كل يوم.

والبلوقر أفنان يحيى، هي مدونة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتملك حساباً على “إنستجرام”، يهتم بالجمال، والخلطات الطبيعية الخاصة بالفتيات، وقد نشرت فيه أكثر من ثلاثة آلاف خلطة، وحصدت مليوناً ونصف المليون متابعة.

ترطيب القدمين

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً