نتانياهو: نسعى إلى تجنب حرب جديدة في غزة


عود الحزم

نتانياهو: نسعى إلى تجنب حرب جديدة في غزة

قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمس الثلاثاء، إنه يسعى للتوصل إلى حل منعاً لاندلاع حرب جديدة على قطاع غزة. وأضاف نتانياهو خلال مؤتمر صحافي عقده مساء الثلاثاء، أن “الحكومة الإسرائيلية تواصل مساعيها مع الفلسطينيين بهدف التوصل إلى حل فيما يتعلق بقطاع غزة”.وتابع: “نحاول التوصل إلى حل يعيد الهدوء والأمن لسكان غلاف غزة، الجانب الفلسطيني…

رئيس الوزراء الإسرائيلي (أرشيف)


قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمس الثلاثاء، إنه يسعى للتوصل إلى حل منعاً لاندلاع حرب جديدة على قطاع غزة.

وأضاف نتانياهو خلال مؤتمر صحافي عقده مساء الثلاثاء، أن “الحكومة الإسرائيلية تواصل مساعيها مع الفلسطينيين بهدف التوصل إلى حل فيما يتعلق بقطاع غزة”.

وتابع: “نحاول التوصل إلى حل يعيد الهدوء والأمن لسكان غلاف غزة، الجانب الفلسطيني حذر واعتقد أنهم يفهمون عواقب اشتعال الأمور وأنه في حال حدوث ذلك فسيدفعون الثمن باهظاً جداً، لا نريد استمرار اشتعال الأمور على نار هادئة ونصر على إنهاء هذا الوضع”.

وزعم نتانياهو ان “عباس يخنق الفلسطينيين في قطاع غزة اقتصادياً، وبالتالي فهم يقومون بالهجوم الجزئي على إسرائيل، ونحن لا نقف مكتوفي الأيدي، هناك جهود ومحاولات للتوصل إلى حل عملي وأعتقد بأنه يتوجب القيام بذلك”.

وأشار إلى أنه لا يتردد في القيام بحرب طالما لا يوجد خيار آخر، وأنه وطالما هنالك أمل في التوصل إلى حل فيجب استنفاده حتى النهاية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً