15 متهماً في جريمة قتل بشقة للتدليك في دبي

15 متهماً في جريمة قتل بشقة للتدليك في دبي

كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأربعاء، تفاصيل جريمة قتل رجل آسيوي في شقة معدة لأعمال الرذيلة والتدليك على يد أحد العاملين فيها حيث وضع جثمان المجني عليه في صندوق كرتوني بهدف إخفاءه، لكن لسوء حظ كافة العاملين في شقة الرذيلة والبالغ عددهم 15 شخصاً تمكن جارهم في الشقة من كشف الواقعة وتقديم بلاغ للشرطة. وأحالت النيابة …

alt


كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأربعاء، تفاصيل جريمة قتل رجل آسيوي في شقة معدة لأعمال الرذيلة والتدليك على يد أحد العاملين فيها حيث وضع جثمان المجني عليه في صندوق كرتوني بهدف إخفاءه، لكن لسوء حظ كافة العاملين في شقة الرذيلة والبالغ عددهم 15 شخصاً تمكن جارهم في الشقة من كشف الواقعة وتقديم بلاغ للشرطة.

وأحالت النيابة العامة المتورطين الـ15 بينهم 8 رجال و7 نساء إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث وجهت إلى أحدهم “المتهم الرئيسي بالقتل” تهمة القتل العمد للمجني عليه، مشيرة إلى أن المتهم طعن المجني عليه، وهو زبون لشقة الرذيلة، بالسكين إثر خلاف وتبادل للسباب نشب بينهما ما أدى لوفاته على الفور.

تهم المتورطين
أما باقي الرجال والنساء فوجهت النيابة العامة لهم تهم: “إدارة شقة الرذيلة، والشروع في اخفاء جثة الضحية، والعلم بوقوع الجريمة مع عدم الابلاغ عنها للجهات المختصة واستغلال عمل الفتيات في الرذيلة، فيما وجهت إلى الفتيات “تهمة الاعتياد على ممارسة الرذيلة”.

الجار يكشف

وحول كشف الواقعة، بينت النيابة العامة أن “آسيوي يملك شقة مجاور لشقة الرذيلة كان عائداً إلى مقر سكنه وفِي الممرر شاهد رجلين آسيويين يخرجان من الشقة، وعليهما دماء فاعتقد أن شجار وقع، وطلب من ابنته تقديم بلاغ للشرطة بعد دخوله إلى بيته”.

العربة والهروب

وأوضحت النيابة العامة أن الجار تابع الرجلين إلى الطابق الأرضي حيث شاهدهما يجلبان عربة كانوا يخططون لوضع الجثة عليها واخراجها وإخفائها لكن بسبب متابعة هذا الجار قرر جميع من بالشقة الفرار من المكان.

وبينت النيابة العامة أن الشرطة توجهت إلى المكان بناء على البلاغ الذي قدمته ابنة الجار حيث استمعت إلى تفاصيل ما حدث، ثم اقتحمت شقة الرذيلة لتعثر على جثة المجني عليه في كرتونة.

ضبط في المطار

وشرعت الشرطة في عملية البحث والتحري عن المتورطين في الجريمة وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين وضبط بعضهم في مطار دبي الدولي قبل مغادرتهم الدولة .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً