الجمهور يستنكر تصرفات سائق متهور


عود الحزم

الجمهور يستنكر تصرفات سائق متهور

استنكر متابعو مواقع التواصل الاجتماعي ما قام به سائق إحدى المركبات الخاصة الذي كاد يتسبب بحادث مروري مروع، بعد انحرافه المفاجئ والخطير، أمام إحدى الحافلات المدرسية، على أحد طرق أبوظبي، متجاوزاً كل قواعد السير والمرور، ومستهيناً بأرواح الأطفال الأبرياء، العائدين إلى ذويهم، في نهاية اليوم الدراسي.وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو الذي نشرته شرطة أبوظبي عبر…

emaratyah

استنكر متابعو مواقع التواصل الاجتماعي ما قام به سائق إحدى المركبات الخاصة الذي كاد يتسبب بحادث مروري مروع، بعد انحرافه المفاجئ والخطير، أمام إحدى الحافلات المدرسية، على أحد طرق أبوظبي، متجاوزاً كل قواعد السير والمرور، ومستهيناً بأرواح الأطفال الأبرياء، العائدين إلى ذويهم، في نهاية اليوم الدراسي.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو الذي نشرته شرطة أبوظبي عبر منصاتها الاجتماعية ضمن مبادرة «لكم التعليق»، بالتعاون مع مركز التحكم والمتابعة بالإمارة.
وأوضح العقيد محمد علي المهيري، مدير إدارة الإعلام الأمني في قطاع شؤون القيادة، أن الإدارات المختصة بشرطة أبوظبي اتخذت الإجراءات القانونية التي تفرضها لوائح السير والمرور تجاه السائق الذي كاد يتسبب برعونته بتعريض الأطفال لمأساة حقيقية.
وأشاد بالتجاوب الواسع والفوري من الصحف المحلية، وحسابات التواصل الاجتماعي التي أبدت كعادتها اهتمامها بنشر الفيديو الذي رصدته عيون الكاميرا.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً