مؤتمر قوقل : الإعلان عن هاتف Pixel 3 و Pixel 3XL رسمياً.


عود الحزم

مؤتمر قوقل : الإعلان عن هاتف Pixel 3 و Pixel 3XL رسمياً.

ضمن حدثها المقام هذه الاثناء كشفت قوقل بشكل رسمي عن هواتفها الجديدة Pixel 3 و Pixel 3XL والتي جائت مطابقة إلى حد كبير لما ورد في التسريبات طوال الأيام الماضية. وعلى الرغم من التشويق الذي اثارته قوقل بالأمس إلا ان النهاية جائت محبطة بالنسبة لي فلاوجود لهاتف بكسل 3 الترا للأسف على الاقل حتى…

alt

ضمن حدثها المقام هذه الاثناء كشفت قوقل بشكل رسمي عن هواتفها الجديدة Pixel 3 و Pixel 3XL والتي جائت مطابقة إلى حد كبير لما ورد في التسريبات طوال الأيام الماضية.

وعلى الرغم من التشويق الذي اثارته قوقل بالأمس إلا ان النهاية جائت محبطة بالنسبة لي فلاوجود لهاتف بكسل 3 الترا للأسف على الاقل حتى كتابة هذه السطور.

يشترك الهاتفين في العديد من المواصفات مثل معالج سناب دراغون 845 مع ذاكرة وصول عشوائي 4GB وذاكرة تخزين 64GB او 128GB بدون وجود منفذ للذاكرة الخارجية.

ايضاً تحمل الهاتفين كاميرا واحدة من الخلف بدقة 12MP مع كاميرا امامية مزدوجة تدعم وضع صور السيلفي بزاوية عريضة كما ان الهاتفين تدعم الشحن اللاسلكي الان.

أبرز الاختلافات بين الهاتفين هي الشاشة التي ستاتي بحجم 5.5 في بكسل 3 و بحجم 6.3 في هاتف بيكسل 3XL أما بالنسبة للبطارية فهي بحجم 2,915mAh في بكسل 2 وبحجم 3430 في بكسل 3XL.

الطلب المسبق على الهاتفين يبدأ اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يبدأ سعر هاتف بكسل 2 من 799 دولار بينما يبدأ سهر هاتف بيكسل 3XL من 899 دولار.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً