آخر الأخبار العاجلة

الإسعاف الوطني يطلق حملة «سلامتكم في الصيف» الإمارات ومصر تبحثان التعاون في مجال المرأة والتوازن بين الجنسين أدلة جديدة على وجود أجسام طائرة مجهولة الحبس 6 أشهر لأكاديمي مصري قتل 60 فأراً انتقاما من زميلته «فلاي دبي» تدشن رحلاتها إلى بيزا الإيطالية منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات

image

استقرت إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة على إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول في النمسا، من 19 يوليو إلى 14 أغسطس المقبلين، ويتضمن عدداً من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد، على أن يبدأ الفريق تجمعه الداخلي مطلع يوليو بإجراء الفحوصات الطبية والقياسات البدنية للاعبين، يعقبها بدء التدريبات في أبوظبي.

من جهة أخرى غادر البرتغالي كارلوس كارفالهال المدير الفني الجديد للفريق الأول، أمس، أبوظبي عائداً إلى بلاده عقب التعاقد مع «العنابي» على أن يعود لبدء عمله مطلع يوليو، ويجري التنسيق بين كارفالهال وإدارة النادي فيما يتعلق باحتياجات الفريق للموسم المقبل، وموقف اللاعبين المعارين، إذ يعتمد النادي سياسة الاستقرار فيما يخص اللاعبين الأجانب باستمرار الثلاثي جواو بيدرو وأدريان سيلفا وفابيو مارتينز، بينما ستتضح الصورة خلال الفترة المقبلة بخصوص عمر خربين الذي طلب الرحيل عن الفريق إضافة إلى الاستقرار على التجديد لمحمود خميس وفارس جمعة وخميس إسماعيل.

ووعد كارلوس كارفالهال مدرب «العنابي» بأن يلعب الفريق كرة هجومية ممتعة ، ولديه ما يكفي من الوقت للتحضير بصورة جيدة للموسم المقبل .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-03-1.4448870

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single