آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

جاء الموسم المنصرم بالنسبة إلى الظفرة بمثابة الموسم الأصعب للفريق منذ 11 عاماً، وتحديداً منذ موسم 2010 – 2011 الذي شهد هبوطه لدوري الدرجة الأولى، قبل عودته في الموسم التالي، وذلك بعدما نجا من الهبوط بفوزه على العروبة في الجولة الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين، ليستمر في دوري الأضواء للموسم الحادي عشر على التوالي.

وحقق الظفرة في الموسم المنصرم 6 انتصارات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 14 مباراة، وسجل 28 هدفاً واستقبلت شباكه 36 هدفاً، في أضعف حصيلة للفريق في السنوات الأخيرة .

ووفقاً للأرقام كان الظفرة ثالث أقل الفرق في الموسم المنصرم، وخرج بشباك نظيفة في مباراتين فقط، وسدد لاعبوه 226 تسديدة فقط، منها 94 تسديدة على المرمى، كما أنه ثالث أكثر الفرق حصولاً على البطاقات الحمراء.

وساهم التغيير الفني بتعيين الإدريسي على رأس الجهاز الفني في إنقاذ الفريق رغم الانتظار حتى الجولة الأخيرة، إذ حقق معه الظفرة 4 انتصارات من الستة التي أحرزها الفريق طوال الموسم عندما فاز في أول مباراة على خورفكان ثم عجمان وفي آخر جولتين على حساب النصر والعروبة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-03-1.4448869

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single