اناقة

قولي وداعًا للهالات السوداء من اليوم


عود الحزم

قولي وداعًا للهالات السوداء من اليوم

الهالات السوداء هي مشكلة جمالية تعاني منها الكثير من السيدات، حيث تقلل من نضارة الوجه وجماله الطبيعي مما يجعلك تظهرين أكبر سنًا، لذلك من الضروري أن تبحثي عن حلول للتخفيف من الهالات السوداء حيث تعتبر الطرق الطبيعية بديلاً فعالا للحد من هذه المشكلة. في البداية يجب أن تعلمي أن قلة النوم من الأسباب الرئيسية لظهور الهالات السوداء،…

قولي وداعًا للهالات السوداء من اليوم

الهالات السوداء هي مشكلة جمالية تعاني منها الكثير من السيدات، حيث تقلل من نضارة الوجه وجماله الطبيعي مما يجعلك تظهرين أكبر سنًا، لذلك من الضروري أن تبحثي عن حلول للتخفيف من الهالات السوداء حيث تعتبر الطرق الطبيعية بديلاً فعالا للحد من هذه المشكلة.

alt

في البداية يجب أن تعلمي أن قلة النوم من الأسباب الرئيسية لظهور الهالات السوداء، فضلاً عن العديد من المشاكل الصحية الأخرى. لذلك عليك الاستمتاع من 7-8 ساعات من النوم يوميًا.

كما يجب أن نذكر كذلك أنه من الضروري اتباع نظام غذائي متوازن، مع شرب الكمية الكافية من الماء بما لا يقل عن 2 لتر يوميًا. وتجنبي التوتر، الإجهاد والقلق.

حاولي سيدتي دائمًا الاسترخاء في وقت القيلولة ، ممارسة بعض التمارين الرياضية، والاستمتاع لبعض الموسيقى الهادئة قبل النوم.

alt

كما يجب أن تعليمي أن الجلد المحيط بالعينين أكثر حساسية 5 أضعاف من بقية أجزاء الجسم، ويتحرك باستمرار لذلك سرعان ماتظهر التجاعيد تحت العينين ويتغير لونه. للتخلص من الهالات السوداء سنقدم لك سيدتي علاجات طبيعية فعالة وبسيطة.

علاج الملاعق الباردة

هذا العلاج مفيد جدًا خاصة عندما تستيقظين مع عيون منتفخة وهالات سوداء قبيحة، البرد هو واحد من أفضل الخيارات للتقليل من الالتهاب والحد من الانتفاخ الذي يتشكل تحت العينين.

تحتاجين إلى ملعقة من المعدن لأنها تبرد بسرعة، اتركيها في الثلاجة طول الليل أو في الصباح لمدة 15 دقيقة، ثم طبقيها على عينيك . تستطعين كذلك تطبيق كمادات بالماء االبارد.

أكياس الشاي الأخضر

بفضل مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر، سيساعدك هذا المنتج الطبيعي على مكافحة الشيخوخة وإزالة البقع البنية التي تظهر على البشرة، بالإضافة إلى أنه غني بالتانينات الذي يقلل من الهالات السوداء والتورم الذي تحت الجفون.

لذلك تحتاجين إلى 2 أكياس من الشاي الأخضر قومي بنقعها في كوب من الماء الدافئ، ثم قومي بغسل منطقة العينين بهذا المزيج قبل ثلاث ساعات من النوم على الأقل. سوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال الأسبوع الأول.

يمكنك أيضًا وضع هذا المزيج في الثلاجة حتى يبرد ثم طبقي كمادات تحتوي على هذا المحلول على عينيك في الصباح.

هذه العلاجات بسيطة وسهلة التجهيز في المنزل، أتمنى أن تشاركيننا تجربتك سيدتي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً