خطوات بسيطة للتخلص من السيلوليت بسرعة


عود الحزم

خطوات بسيطة للتخلص من السيلوليت بسرعة

أغلبية النساء يعانين من مشكلة السيلوليت التي لا توجد طريقة تؤدي إلى التخلص منها بسرعة بخلاف الدخول إلى غرفة عمليات التجميل المليئة بالمخاطر الصحية والاخطاء الطبية، لذلك ليس لدينا خيار سوى تقبل أجسامنا بمختلف عيوبها خاصة وأن أسباب ظهور السيوليت لا ترتبط بزيادة الوزن فقط بل كذلك نتيجة أسباب وراثية مختلفة. ومع ذلك سنقدم لك حلول وخطوات …

خطوات بسيطة للتخلص من السيلوليت بسرعة

أغلبية النساء يعانين من مشكلة السيلوليت التي لا توجد طريقة تؤدي إلى التخلص منها بسرعة بخلاف الدخول إلى غرفة عمليات التجميل المليئة بالمخاطر الصحية والاخطاء الطبية، لذلك ليس لدينا خيار سوى تقبل أجسامنا بمختلف عيوبها خاصة وأن أسباب ظهور السيوليت لا ترتبط بزيادة الوزن فقط بل كذلك نتيجة أسباب وراثية مختلفة. ومع ذلك سنقدم لك حلول وخطوات بسيطة لحماية جسمك قدر الإمكان وتجنبها مع الوقت.

تناول مأكولات طازجة وطبيعية للتخلص من السيلوليت

alt

من المهم أن تعلمي سيدتي أن تناول طعام صحي هو أمر ضروري للتخلص من السيلوليت وللعناية بوظائف الجسم. صحيح أن ضيق الوقت والمشاغل اليومية تجبرنا على تناول الوجبات السريعة، وإلا أن هذه التصرفات تؤدي إلى تراكم الدهون. وللتقليل من السيلوليت يجب أن تتجنبي تناول الأطعمة المصنعة قدر الإمكان، بالإضافة إلى الأطعمة الغنية بالملح أو السكر.

ينصح جميع خبراء التغذية باختيار المنتجات الطبيعية والطازجة، خاصة الطماطم، الفلفل، براعم البروكلي، الجزر، الخرشوف والحبوب الكاملة.

تناول الطحالب للتخلص من السيلوليت

الطحالب تعزز الشعور بالشبع بفضل احتوائها على اليود، بالإضافة إلى ذلك فهي تنظم عمل الغدة الدرقية وتحتوي على نسبة عالية من المواد الغذائية. تعمل الطحالب على إزالة السموم وبالتالي ستخلصك من السيلوليت.

شرب الكثير من الماء للتخلص من السيلوليت

alt

ترطيب الجسم هو مفتاح الصحة الجيدة فهو طارد للسموم، للعناية بصحتك يجب أن تداومي على شرب مايكفي من الماء، أي مالايقل عن 2 لتر يوميًا ويمكنك إضافة شرائح من الليمون، قشر البرتقال، أوراق النعناع… هذا المشروب سيعزز إنتاج الكولاجين وإصلاح المناطق المتضررة من السيلوليت.

تذكري دائمًا أخذ زجاجة من الماء معك في حقيبتك.

بذور الكتان للتخلص من السيلوليت

من المفيد استهلاك ملعقة صغيرة من بذور الكتان يوميًا من أجل تعزيز إنتاج الكولاجين لإصلاح المناطق المتضررة من السيلوليت. هذه البذور تعمل على امتصاص البروتينات والمعادن المثالية للحصول على بشرة ثابتة ولينة… سنقدم لك وصفة بسيطة ولذيذة وهي عبارة على ميلك شايك طبيعي مصنوع من التفاح الأخضر والعسل والأناناس وملعقة صغيرة من بذور الكتان. عليك المداومة على تناول هذا المشروب وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً