ابل تقدم جهاز iPad Pros القادم بميزة بث 4K HDR عبر منفذ USB C


عود الحزم

ابل تقدم جهاز iPad Pros القادم بميزة بث 4K HDR عبر منفذ USB C

مزيد من التسريبات التي تنشر اليوم حول جهاز ابل اللوحي القادم iPad Pros، الذي يأتي مع قدرة على بث فيديو  4K HDR عبر منفذ USB C على الشاشات الخارجية المتوافقة.

ff-og-image-inserted

مزيد من التسريبات التي تنشر اليوم حول جهاز ابل اللوحي القادم iPad Pros، الذي يأتي مع قدرة على بث فيديو 4K HDR عبر منفذ USB C على الشاشات الخارجية المتوافقة.

نشر تقرير جديد عبر 9to5Mac حول أحدث التعليمات البرمجية التي رصدت من المطورين لجهاز ابل القادم iPad Pros، حيث أكد المطوريين على أن جهاز iPad Pros الجديد يأتي مع منفذ USB C لدعم إتصال الشاشات المتوافقة لإخراج فيديو بدقة 4K HDR.

أيضاً لم توضح التسريبات خطط ابل لمنفذ Lightning في الجهاز، وما أن كان سيأتي لدعم منفذ USB C أو أن ابل تغير تصميم منافذ جهاز iPad Pros المرتقب.

تقرير Rambo أكد أيضاً على أن ابل تستبدل خاصية مسح البصمة في هذا الإصدار بميزة التعرف على الوجه Face ID لإلغاء القفل، إلا أن الجهاز لن يقيد المستخدم بالوضع الرأسي فقط لهذه الخاصية، أيضاً لا يأتي هذا الإصدار مع نتوء لإضافة الكاميرة الخاصة بالتعرف على الوجه.

ابل تقدم أيضاً إصدار جديد من قلم AirPods-style يمكن إرفاقه في جهاز iPad Pros القادم، كما يحصل هذا الإصدار على تصميم جديد لوحدة الإتصال المغناطيسية الخاصة بلوحة المفاتيح في وضع الحاسب.

يذكر أن ابل لم تعلن حتى الآن عن موعد الكشف الرسمي عن جهاز iPad Pros الجديد، إلا أن تتابع التسريبات يؤكد إقتراب موعد الإعلان الرسمي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً