حملة اعتقالات في قرية منفذ عملية “بركان”

حملة اعتقالات في قرية منفذ عملية “بركان”

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، البحث عن الفلسطيني منفذ عملية منطقة “بركان” الصناعية. وكانت المنطقة الصناعية “بركان”، في الضفة الغربية المحتلة، شهدت أمس الأول، قيام فلسطيني (23 عاماً)، يحمل تصريحاً للعمل في المنطقة، بعملية إطلاق نار أسفرت عن مقتل رجل وامرأة وإصابة أخرى.وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على موقع تويتر، إن قوات الأمن …

جنود الاحتلال الإسرائيلي (أرشيف)


تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، البحث عن الفلسطيني منفذ عملية منطقة “بركان” الصناعية.

وكانت المنطقة الصناعية “بركان”، في الضفة الغربية المحتلة، شهدت أمس الأول، قيام فلسطيني (23 عاماً)، يحمل تصريحاً للعمل في المنطقة، بعملية إطلاق نار أسفرت عن مقتل رجل وامرأة وإصابة أخرى.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على موقع تويتر، إن قوات الأمن “تواصل مطاردة منفذ العملية في بركان… وقد تحركت قوات الأمن في قرية شويكة التي انطلق منها، ونفذت عدة اعتقالات”.

ومن جانبها، اتهمت وزارة الخارجية الإسرائيلية السلطة الفلسطينية بالتحريض على ارتكاب مثل هذه العمليات، وكتبت على موقع تويتر، “السلطة الفلسطينية ستدفع راتباً شهرياً مدى الحياة للفلسطيني (منفذ العملية)، ما يحرض على ارتكاب المزيد من (الإرهاب) ضد الإسرائيليين”.

وذكرت وكالة “معا” الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت والدة وشقيقتي المشتبه به.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً