ترامب: تبيّن أن كافانو “بريء”


عود الحزم

ترامب: تبيّن أن كافانو “بريء”

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على أنه “قد تبين” أن رئيس المحكمة العليا الجديد، بريت كافانو “بريء” من اتهامات التحرش الجنسي التي وجهتها إليه ثلاث سيدات. وخلال حفل تنصيب كافانو كرئيس جديد للمحكمة العليا، الليلة الماضية في البيت الأبيض، قال ترامب “تبين أن سيادتك بريء”.ودون التطرق لتفاصيل اتهامات كريستين بليزي، التي ذكرتها ضد كافانو …

alt


أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على أنه “قد تبين” أن رئيس المحكمة العليا الجديد، بريت كافانو “بريء” من اتهامات التحرش الجنسي التي وجهتها إليه ثلاث سيدات.

وخلال حفل تنصيب كافانو كرئيس جديد للمحكمة العليا، الليلة الماضية في البيت الأبيض، قال ترامب “تبين أن سيادتك بريء”.

ودون التطرق لتفاصيل اتهامات كريستين بليزي، التي ذكرتها ضد كافانو في مجلس الشيوخ، ندد ترامب بشدة بما تعرض له كافانو.

وقال ترامب عند بدء حفل التنصيب “باسم البلاد كلها، أريد الاعتذار لبريت ولكل أسرته على الألم والمعاناة التي عايشوها بسبب ما حدث”.

وأضاف “ما حدث لعائلة كافانو ينتهك أي مفهوم للعدالة والآداب”، واصفاً ما حدث بحملة “تشويه شخصي وسياسي أساسها الأكاذيب”.

وبعد شهادة فورد، أمر ترامب مكتب التحقيقات الفيدرالية ببدء التحقيقات في الاتهامات الموجهة لكافانو وقام الـ(إف بي أي) باستجواب عدد من الشهود لمدة 5 أيام دون أن يعلن عن ما إذا كان كافانو متهماً أم بريء.

وفي حضور زوجته وابنتيه، شكر كافانو ترامب على دعمه له خلال عملية التحقق من الاتهامات، قائلاً “عملية التحقق من الاتهامات في مجلس الشيوخ كانت مشدودة ومؤثرة. انتهت تلك العملية. هدفي الآن ينصب على أن أكون أفضل قاض. أتولى هذا المنصب بعرفان وبدون أي مرارة”.

وتعهد كافانو بأن يكون قوة للاستقرار والوحدة” وخدمة “جميع الأمة” والقيام بعمله بشكل “مستقل ونزيه”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً