انطلاق الدورة الثانية من «مزاد ليوا للتمور»


عود الحزم

انطلاق الدورة الثانية من «مزاد ليوا للتمور»

أعلنت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، تنظيمها للدورة الثانية من مزاد ليوا للتمور، الذي سينظّم هذا العام في المجالس المجتمعية التابعة لمكتب شؤون المجالس بديوان ولي العهد، للوصول إلى أكبر شريحة من جمهور المستهلكين.جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس، في مجلس محمد خلف بأبوظبي، للإعلان عن تفاصيل المزاد الذي …

emaratyah

أعلنت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، تنظيمها للدورة الثانية من مزاد ليوا للتمور، الذي سينظّم هذا العام في المجالس المجتمعية التابعة لمكتب شؤون المجالس بديوان ولي العهد، للوصول إلى أكبر شريحة من جمهور المستهلكين.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس، في مجلس محمد خلف بأبوظبي، للإعلان عن تفاصيل المزاد الذي سينطلق في 11 أكتوبر، ويستمر حتى 18 منه.
وتحدث فيه عبدالله بطي القبيسي، مدير إدارة الفعاليات والاتصال في اللجنة، نيابة عن اللواء الركن الطيّار فارس خلف المزروعي، رئيس اللجنة، وعبيد خلفان المزروعي، مدير إدارة المشاريع والفعاليات.
وأشار رئيس اللجنة إلى أن زراعة النخيل في دولة الإمارات، محور أساسي في التنمية المُستدامة التي بدأها المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان، طيّب الله ثراه، لدورها الاستراتيجي في تحقيق الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي وتنويع مصادر الدخل الوطني.
ومن جهة أخرى قال عبيد خلفان المزروعي: «سيتم عقد المزاد في مجلس مدينة زايد يوم الخميس 11أكتوبر الجاري، وفي مجلس مدينة غياثي يوم الجمعة 12 أكتوبر، ومن ثم سيتم الانتقال إلى أبوظبي، حيث سيتم عقد المزاد في مجلس البطين يوم الأحد 14 أكتوبر».

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً