عمار النعيمي: بلدية عجمان تفوقت في إسعاد متعامليها

عمار النعيمي: بلدية عجمان تفوقت في إسعاد متعامليها

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أن دائرة البلدية والتخطيط في عجمان سطرت على مدار 50 عاماً من عملها الجاد، العديد من النجاحات المتتالية ولا زالت تسير بخطوات واثقة وواضحة لتحقيق الأهداف التي وجدت لأجلها وتبرهن أنها دائرة مميزة تفوق التوقعات، فاليوم تستحق بجدارة جائزة التميز في إسعاد المجتمع….

emaratyah
أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أن دائرة البلدية والتخطيط في عجمان سطرت على مدار 50 عاماً من عملها الجاد، العديد من النجاحات المتتالية ولا زالت تسير بخطوات واثقة وواضحة لتحقيق الأهداف التي وجدت لأجلها وتبرهن أنها دائرة مميزة تفوق التوقعات، فاليوم تستحق بجدارة جائزة التميز في إسعاد المجتمع.
جاء ذلك خلال إزاحة سموه الستار عن لوحة ال 5 نجوم التي حصل عليها مركز سعادة المتعاملين بدائرة البلدية والتخطيط بعد تطبيق نظام النجوم العالمي، لتصنيف الخدمات في حكومة عجمان بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان وعهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة والدكتور المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان ومحمد بن طليعة مساعد المدير العام للخدمات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل وبمشاركة عدد كبير من المسؤولين في الإمارة.
وأوضح سمو ولي عهد عجمان، أن دائرة البلدية نجحت وبتفوق في تحويل هدفها بإسعاد متعامليها لواقع يلمس أثره المجتمع من خلال الخدمات ذات الجودة العالية التي تنجز بدقائق معدودة وبمنتهي السلاسة.
وقال سموه «اليوم يتزين مركز سعادة المتعاملين ب5 نجوم، ليكون المركز الوحيد في الإمارة الذي يحمل هذا الوسام الفخري تثميناً لكل الجهود التي بذلت وتقديراً للكفاءات المواطنة التي سعت لإسعاد الغير، باذلةً كل الطاقات الممكنة لنرى اليوم مركزاً مميزاً بكل معنى الكلمة».
وتفقد سموه بعد إزاحة الستار عن لوحة ال 5 نجوم في مركز سعادة المتعاملين بدائرة البلدية والتخطيط، سير العمل في كافة الأقسام بالمركز.
من جانبه أوضح الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن الدائرة حصدت نتيجة الجهود المبذولة لإسعاد المتعامل قبل أن يتزين المركز ب5 نجوم فكل بسمة نراها على شفاه المتعامل هي وسام فخر ونجمة شرف نعتز بها جميعاً ونعمل لأجلها.
وبين أن الدائرة بدأت بتنفيذ مبادرة إسعاد المتعاملين قبل أن يلزم المجلس التنفيذي كافة الدوائر بتطبيق معايير النجوم العالمي في مراكز الخدمة، حيث أدركت أن عملية إسعاد المتعامل مترابطة ومتكاملة تتكون من الموظفين والشركاء والمتعاملين.
من جهتها أكدت عهود الرومي، أن النماذج الريادية التي طورتها حكومة دولة الإمارات في مختلف مجالات العمل تركز على تحسين تجربة المتعاملين وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم بسلاسة وسرعة وكفاءة، ما يجسد توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتقديم خدمات كفؤة ومتميزة.
وأشادت بتوجهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لتطوير العمل الحكومي في الإمارة. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً