ليبيا: الإرهابي هشام عشماوي في طريقه إلى مصر


عود الحزم

ليبيا: الإرهابي هشام عشماوي في طريقه إلى مصر

كشف مصدر مسؤول، أن السلطات الليبية، بدأت في إجراءات ترحيل الإرهابي هشام عشماوي، مشيرةً إلى أنه الآن في طريقه إلى الأراضي المصرية، للتحقيق معه واستجوابه من قبل الأمن المصري. وأكد عضو المجلس الأعلى المصري لمكافحة الإرهاب، والخبير الأمني، العميد خالد عكاشة، لـ”صحيفة المتوسط”، الليبية، أن “قبض الجيش الليبي على الإرهابي عشماوي، ضربة أمنية ناجحة، ومميزة للقوات المسلحة…

قوات ليبية لحظة القبض على الإرهابي المصري عشماوي (المتوسط)


كشف مصدر مسؤول، أن السلطات الليبية، بدأت في إجراءات ترحيل الإرهابي هشام عشماوي، مشيرةً إلى أنه الآن في طريقه إلى الأراضي المصرية، للتحقيق معه واستجوابه من قبل الأمن المصري.

وأكد عضو المجلس الأعلى المصري لمكافحة الإرهاب، والخبير الأمني، العميد خالد عكاشة، لـ”صحيفة المتوسط”، الليبية، أن “قبض الجيش الليبي على الإرهابي عشماوي، ضربة أمنية ناجحة، ومميزة للقوات المسلحة الليبية”.

وأوضح، أن “القوات المسلحة الليبية تمكنت من الوصول لأحد أخطر العناصر الإرهابية التي تدبر عمليات إجرامية في مصر وليبيا”.

وأشار إلى أن الاتفاقيات بين البلدين تسمح بتسليم الإرهابي لمحاكمته في مصر لأنه نفذ العديد من العمليات الإرهابية في مصر وليبيا.

وأضاف أن الإرهابي المصري شارك في اغتيال النائب العام هشام بركات في 2015، وفقاً لتحريات الأجهزة الأمنية المصرية، واعترافات الإرهابيين، الذين أكدوا أن عشماوي كان المدبر الرئيسي للجريمة، إلى جانب عمليات كرم القواديس، والفرافرة، التي قتل فيها العديد من الجنود المصريين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً