عميد درنة: الرعب يعصف بالتنظيمات الإرهابية بعد ضبط عشماوي


عود الحزم

عميد درنة: الرعب يعصف بالتنظيمات الإرهابية بعد ضبط عشماوي

كشف عميد بلدية درنة، في ليبيا، المستشار عبد المنعم الغيثي، أن القبض على الإرهابي هشام عشماوي، كان وفق خطة محكمة، وبعد استدراجه من جحره للقبض عليه. وأعتبر الغيثي في تصريحات متلفزة مساء الإثنين، أن “ضبط عشماوي يؤكد احترافية الجيش الليبي”، حيث رصدت تحركاته منذ فترة طويلة، ما أثبت أن الجيش الليبي قدرات لا يستهان بها.وأضاف أن ضبط الإرهابي …

الإرهابي المصري هشام عشماوي بعد اعتقاله (أرشيف)


كشف عميد بلدية درنة، في ليبيا، المستشار عبد المنعم الغيثي، أن القبض على الإرهابي هشام عشماوي، كان وفق خطة محكمة، وبعد استدراجه من جحره للقبض عليه.

وأعتبر الغيثي في تصريحات متلفزة مساء الإثنين، أن “ضبط عشماوي يؤكد احترافية الجيش الليبي”، حيث رصدت تحركاته منذ فترة طويلة، ما أثبت أن الجيش الليبي قدرات لا يستهان بها.

وأضاف أن ضبط الإرهابي عشماوي، كان نتاج عمل جهاز الاستخبارات العسكرية، وخلية عمر المختار، موضحاً أنه كان مع عشماوي إمرأتين وأطفال، وحراسات خاصة، وأن حارسه قُتل في المواجهة مع الجيش.

وأكد أن “بعض العناصر المتطرفة الإرهابية ينتابها الرعب والفزع الآن بعد سقوط قياداتهم، الأمر الذى سيسهل القبض عليهم لاحقاً”.

وشدد عميد بلدية درنة على أن هدف التنظيمات الإرهابية الوحيد، تنفيذ أجندة خارجية بزرع الفتنة بين أبناء الوطن الواحد، لافتاً إلى أن غرفة عمليات عمر المختار القتالية استدرجت الإرهابي، هشام عشماوي، وبعض عناصره شديدة الخطورة، ثم تعاملت معهم وضبطتهم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً