اليمن: الشرعية تحررمواقع جديدة من الميليشيات في صعدة


عود الحزم

اليمن: الشرعية تحررمواقع جديدة من الميليشيات في صعدة

تمكنت قوات الجيش اليمني، الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الإثنين، من تحرير مواقع جديدة من قبضة ميليشيا الحوثيين، بمحافظة صعدة، شمال اليمن. ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن العميد ياسر مجلي، قائد اللواء 63 مشاة، قوله: “إن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال هجوم مباغت نفذته اليوم من تحرير جبل رمدان، المطل على المجمع الحكومي، ومركز مديرية باقم، من الجهة…

الجيش اليمني يمشط مناطق في صعدة (أرشيف)


تمكنت قوات الجيش اليمني، الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الإثنين، من تحرير مواقع جديدة من قبضة ميليشيا الحوثيين، بمحافظة صعدة، شمال اليمن.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن العميد ياسر مجلي، قائد اللواء 63 مشاة، قوله: “إن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال هجوم مباغت نفذته اليوم من تحرير جبل رمدان، المطل على المجمع الحكومي، ومركز مديرية باقم، من الجهة الشمالية الغربية”.

وأشار مجلي إلى أن المعارك “أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف ميليشيات الحوثي الانقلابية”.

وأكد أن رجال الجيش استعادوا “كميات من الذخائر، والأسلحة الخفيفة والمتوسطة، التي نهبتها الميليشيات من معسكرات الجيش”.

ولفت إلى أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها الثابت نحو مواقع الميليشيا “حسب الخطط المرسومة بإسناد من قوات التحالف العربي”.

وتشهد عدد من المناطق في محافظة صعدة، المعقل الرئيس للحوثيين، معارك متكررة بين الطرفين منذ نحو 4 أعوام، تمكنت من خلالها قوات الجيش من السيطرة على أجزاء من المحافظة فيما لا تزال أجزاء واسعة منها تحت قبضة الحوثيين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً