افتتاح حديقة دبي المتوهجة في موسمها الرابع


عود الحزم

افتتاح حديقة دبي المتوهجة في موسمها الرابع

بدأت حديقة دبي المتوهجة باستقبال زوارها من جديد في موسم رابع وبحلة جديدة من خلال إضافة الحديقة الفنية، وإضافة السفاري التي تسلط الضوء على موضوع الاحتباس الحراري، بالإضافة إلى حديقة الجليد والمنحوتات الشهيرة، مثل أشكال برج خليفة وبرج العرب ومطارات دبي، وجامع الشيخ زايد الكبير والعصر الجليدي والجمال والديناصورات. وتبلغ مساحة الحديقة المستوحاة من عجائب الدنيا 160 ألف متر مربع، …

بدأت حديقة دبي المتوهجة باستقبال زوارها من جديد في موسم رابع وبحلة جديدة من خلال إضافة الحديقة الفنية، وإضافة السفاري التي تسلط الضوء على موضوع الاحتباس الحراري، بالإضافة إلى حديقة الجليد والمنحوتات الشهيرة، مثل أشكال برج خليفة وبرج العرب ومطارات دبي، وجامع الشيخ زايد الكبير والعصر الجليدي والجمال والديناصورات.

وتبلغ مساحة الحديقة المستوحاة من عجائب الدنيا 160 ألف متر مربع، تنتشر فيها مجموعة من المعروضات الفنية الجذابة بأشكال متنوعة وأزهار من أنواع مختلفة وركن للأطفال يمكنهم من خلاله تعلم العديد من أسرار الحياة بطريقة مسلية، كما تضم العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية التفاعلية.

كما تشتمل المعالم في الحديقة على الغابة السعيدة والأرنب الكبير والشجرة السعيدة وغيرها من المعالم المبهرة بالإضافة إلى الأسماك الملونة والمنتشرة في جميع أنحاء الحديقة، كما سيتم في حديقة الديناصورات عرض أكثر من 100 ديناصور متحرك مع مجموعة من الإضافات المبتكرة، كما تتميز حديقة الديناصورات بمختبر الديناصورات الذي يعرض مراحل ولادة الديناصورات فضلا عن وجود متحف الديناصورات.

ومن المتوقع زيارة مليون شخص لحديقة دبي المتوهجة، خلال هذا الموسم، فيما بلغ عدد الزوار الموسم الماضي نصف مليون زائر.

بقي أن نشير إلى أن دبي جاردن جلو تقع في بوابة رقم 6 من حديقة زعبيل، وتفتح أبوابها في تمام الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً