غزة: عشرات الإصابات في استهداف الاحتلال لمسيرة بحرية


عود الحزم

غزة: عشرات الإصابات في استهداف الاحتلال لمسيرة بحرية

أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء اليوم الإثنين، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي، لمسيرة بحرية انطلقت صوب الحدود الشمالية لقطاع غزة، للمطالبة بكسر الحصار على غزة. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “أكثر من 40 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحي والاختناق، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي، الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع، على مئات المتظاهرين شمال قطاع غزة”.وأوضحت الوزارة، أن “نحو 11 …

فلسطينيون في مسيرة بحرية مناهضة لحصار قطاع غزة (أرشيف)


أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء اليوم الإثنين، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي، لمسيرة بحرية انطلقت صوب الحدود الشمالية لقطاع غزة، للمطالبة بكسر الحصار على غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “أكثر من 40 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحي والاختناق، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي، الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع، على مئات المتظاهرين شمال قطاع غزة”.

وأوضحت الوزارة، أن “نحو 11 من المصابين، أصيبوا بالرصاص الحي بشكل مباشر، ونقلوا إلى مستشفيات قطاع غزة للعلاج”.

وخرجت عشرات القوارب الفلسطينية، تقل متظاهرين فلسطينيين للمشاركة في مسيرة بحرية، بالقرب من موقع “زيكيم” العسكري الإسرائيلي شمال قطاع غزة، للمطالبة بإنهاء الحصار المفروض على القطاع منذ 12عاماً.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، في المسيرة البحرية الحادية عشرة، معتبرة أن “هذه الخطوة استمرار لجهودها في الاحتجاج السلمي للمطالبة بإنهاء معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً