اليمن: قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا بقصف لطيران التحالف

اليمن: قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا بقصف لطيران التحالف

أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني الموالية للرئيس، عبدربه منصور هادي، اليوم الإثنين، سقوط قتلى وجرحى في قصف لمقاتلات التحالف العربي، بمحافظة مأرب، شرق اليمن. وقال المركز الإعلامي لقوات الجيش، في بيان، اطلعت عليه وكالة الأنباء الألمانية إن مقاتلات التحالف العربي، استهدفت بعدة غارات تعزيزات وتجمعات لميليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح، غرب محافظة مأرب.وأشار البيان إلى أن طيران …

مقاتلات حربية تابعة للتحالف العربي (أرشيف)


أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني الموالية للرئيس، عبدربه منصور هادي، اليوم الإثنين، سقوط قتلى وجرحى في قصف لمقاتلات التحالف العربي، بمحافظة مأرب، شرق اليمن.

وقال المركز الإعلامي لقوات الجيش، في بيان، اطلعت عليه وكالة الأنباء الألمانية إن مقاتلات التحالف العربي، استهدفت بعدة غارات تعزيزات وتجمعات لميليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح، غرب محافظة مأرب.

وأشار البيان إلى أن طيران التحالف “استهدف دوريتين كانتا تحملان تعزيزات بشرية لميليشيات الحوثي الانقلابية إلى جبهة صرواح، وأسفرت الغارات عن تدميرهما ومقتل جميع من كانوا على متنهما”.

كما استهدفت مقاتلات التحالف بغارة أخرى، تجمعات للميليشيات الحوثية في جبل بحرة، بين صنعاء ومأرب، وأسفرت الغارة عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر الميليشيات، حسب ما أفاد البيان.

وتعد مديرية صرواح، أهم معاقل الحوثيين، في محافظة مأرب النفطية، في حين تسيطر القوات الحكومية، بمساندة قوات التحالف العربي، على بقية أجزاء المحافظة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً