اناقة

كيف تتخلصين من البقع الداكنة بسرعة؟


عود الحزم

كيف تتخلصين من البقع الداكنة بسرعة؟

تعاني معظم السيدات من مشكلة البقع الداكنة في أنحاء مختلقة من الجسم، لذلك سنساعدك اليوم على التخلص منها باستخدام بدائل طبيعية، ولكن في البداية يجب أن تعلمي سيدتي أسباب ظهورها حتى تقي بشرتك من هذه العوامل والتي تختلف من شخص إلى آخر، حيث تظهر هذه التصبغات نتيجة التعرض المفرط لأشعة الشمس، اضطراب الهرمونات، الإجهاد، مشاكل …

كيف تتخلصين من البقع الداكنة بسرعة؟

تعاني معظم السيدات من مشكلة البقع الداكنة في أنحاء مختلقة من الجسم، لذلك سنساعدك اليوم على التخلص منها باستخدام بدائل طبيعية، ولكن في البداية يجب أن تعلمي سيدتي أسباب ظهورها حتى تقي بشرتك من هذه العوامل والتي تختلف من شخص إلى آخر، حيث تظهر هذه التصبغات نتيجة التعرض المفرط لأشعة الشمس، اضطراب الهرمونات، الإجهاد، مشاكل في الكبد، الحمل، تناول بعض العقاقير لمنع الحمل، العلاج بالمضادات الحيوية وغيرها من المشاكل الصحية الأخرى.

سنقترح عليك اليوم أفضل الطرق الطبيعية البسيطة وسهلة التجهيز في المنزل.

عصير الليمون: مكون فعال للتخلص من البقع الداكنة وتصبغات الجلد

alt

يساعد عصير الليمون على تقشير الجلد وإزالة الخلايا الميتة، مما يؤدي إلى إزالة التصبغ، كل ماعليك القيام به سيدتي هو استخراج عصير الليمون ثم افركي المناطق المتضررة باستخدام قرص من القطن المبلل بالعصير. اشطفي بشرتك بعد مرور بضع دقائق.

لاتنسي تطبيق هذه الوصفة في المساء فقط.

الألوة فيرا: مكون فعال للتخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية

alt

طبقي سيدتي هلام الألوة فيرا على البقع الداكنة وافركيه حتى تمتصه البشرة، يمكنك تطبيقه يوميًا وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

البابايا: مكون فعال للتخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية

alt

تركيبة هذه الفاكهة ستساعدك على إزالة الخلايا الميتة والبقع الداكنة. كل ماعليك القيام به سيدتي هو تقشير حبة البابايا ثم قومي بسحقها باستخدام الشوكة أو الخلاط الكهربائي. طبقيها على الجلد لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد. كرري القيام بهذه الخلطة 3 أو 4 مرات في الأسبوع.

البصل: مكون فعال للتخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية

alt

هذا المكون فعال كذلك لإزالة البقع التي تظهر بسبب التقدم في السن فلاتترددي في تطبيقه حيث عليك تقطيع حبة بصل إلى شرائح ثم افركي المناطق المتضررة. كرري هذه الوصفة يوميًا.

مزيج الموز والليمون: علاج فعال للتخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية

alt

هذه الطريقة بسيطة وفعالة، تحتاجين فقط إلى حبة من الموز وعصير حبتين من الليمون. كل ماعليك القيام به سيدتي هو سحق الموز جيدًا ثم طبقي هذا الخليط مرة واحدة في اليوم. هذه الوصفة مثالية للحد من البقع الداكنة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً