اليمن: قيادي إخواني يؤسس ميليشيا إصلاحية في تعز


عود الحزم

اليمن: قيادي إخواني يؤسس ميليشيا إصلاحية في تعز

وصلت تعزيزات ومعدات وأسلحة وذخائر أمس الأحد، إلى معسكر مستحدث تابع لميليشيات تنظيم الإخوان في مديرية جبل حبشي غربي محافظة تعز، وسط اليمن. وأكد مصدر عسكري لموقع “نيوزيمن” الإخباري، وصول 40 طقماً و 3 سيارت إسعاف وأسلحة وذخائر في 3 شاحنات إلى معسكر تابعٍ للقيادي الإصلاحي حمود سعيد المخلافي، بعيداً عن منظومة الجيش الوطني.وأوضح المصدر أن التعزيزات …

القيادي في الإصلاح اليمني حمود سعيد المخلافي محاطاً بمسلحيه في تعز (أرشيف)


وصلت تعزيزات ومعدات وأسلحة وذخائر أمس الأحد، إلى معسكر مستحدث تابع لميليشيات تنظيم الإخوان في مديرية جبل حبشي غربي محافظة تعز، وسط اليمن.

وأكد مصدر عسكري لموقع “نيوزيمن” الإخباري، وصول 40 طقماً و 3 سيارت إسعاف وأسلحة وذخائر في 3 شاحنات إلى معسكر تابعٍ للقيادي الإصلاحي حمود سعيد المخلافي، بعيداً عن منظومة الجيش الوطني.

وأوضح المصدر أن التعزيزات وصلت بعد شهر من وصول تعزيزات مماثلة مكونة من 20 طقم عسكري وأسلحة وذخائر إلى المعسكر الواقع في مفرق منطقة يفرس في خط تعز الحجرية.

وبحسب مصادر محلية في تعز، فإن القيادي حمود المخلافي، يعمل منذ 3 أشهر علی تشكيل لواء إخواني بدعم قطري، ومقراً للواء في يفرس جبل حبشي ومنطقة الأربعين شمال مدينة تعز.

وأشارت إلى أن تشكيل هذا اللواء يأتي تحت ستار تحرير بقية مناطق مديريتي مقبنة، وجبل حبشي، لربط مدينة تعز بمديريات الساحل الغربي الواقعة تحت إشراف قيادة التحالف العربي وألوية العمالقة.

وأكدت المصادر أن إخوان اليمن يسعون عبر حمود سعيد المخلافي، وبدعم قطري، للسيطرة على مديريات المخا، وباب المندب، وذوباب، والوازعية، وموزع التي حررها التحالف العربي والمقاومة الجنوبية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً