اناقة

صور أحذية سواريه أنيقة تناسب فساتينكِ القصيرة


عود الحزم

صور أحذية سواريه أنيقة تناسب فساتينكِ القصيرة

الأحذية من القطع المكملة لاطلالتكِ، بل بعضها يمكن أن تكون هي عنوان جمالِك، بخاصة وإن كانت تحمل تصميمًا فخمًا لعلامتكِ المفضلة، فقد جمعنا لكِ في “سيدتي.نت”، مجموعة من أجمل الأحذية السواريه التي تناسب فساتينكِ القصيرة، من أسابيع الموضة العالمية لهذا العام.الفساتين القصيرة لاقت رواجًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، بخاصة وأنّ الكثير من النجمات ظهرنَ بها خلال حفلاتهنّ، …

الأحذية من القطع المكملة لاطلالتكِ، بل بعضها يمكن أن تكون هي عنوان جمالِك، بخاصة وإن كانت تحمل تصميمًا فخمًا لعلامتكِ المفضلة، فقد جمعنا لكِ في “سيدتي.نت”، مجموعة من أجمل الأحذية السواريه التي تناسب فساتينكِ القصيرة، من أسابيع الموضة العالمية لهذا العام.

الفساتين القصيرة لاقت رواجًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، بخاصة وأنّ الكثير من النجمات ظهرنَ بها خلال حفلاتهنّ، أو بجلسات التصوير، وهو ما جعل الكثير من الصبايا يفضلونها.

الأحذية برباط الكاحل هي الأنسب للكثير من الصبايا، لا سيّما قصيرات القامة، إذ تُبرز طول ساقيكِ مع الفستان، كالحذاء من Alexander McQueen أليكساندر ماكوين، باللون الأسود، مع قطعة الميتاليك التي أضافت لمسة عصرية للحذاء، ولكن لا ننصح به الفتيات ذات الساق الممتلئة.

أحذية

إذا كنتِ لا تخافين من الكعب الرفيع، وتتمتعين برشاقة عالية، فسيناسبكِ هذا الحذاء من Alexander Wang أليسكاندر وانغ، بخاصة مع القطعة البلاستيكية الشفافة الدارجة هذا العام، والمميز أنّ اللون الأسود مع الدرجة الشفافة، ستجعل الحذاء قطعة أساسية في خزانتكِ تناسب كل فساتينكِ الملونة والسادة.

ولكن إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة أكثر كلاسيكية لمناسبات رسمية، فما لكِ إلّا هذا الحذاء الميتاليك من Lanvin لانفين، اختاريه مع الفساتين الذهبية بلمسة فتاة الديسكو، مع الشراشيب المنسدلة، ونسقي معه كلتش باللون نفسه.

أحذية

الأحذية ذات الأحبال الطويلة صُنعت خصيصًا للـ فساتين القصيرة، ومثالية هي الأخرى لقصيرات القامة، كما تمنحكِ اطلالة لافتة وجاذبة كالموديل من Y Project واي بروجيكت، والمميز هو وجود اللون النيود لكي يناسب الكثير من فساتين العيد بخزانتِك.

صور إطلالات نجمات بوليوود باللون الزهري
إطلالات نجمات هوليوود بالأبيض الملكي.. من الأجمل؟
أجمل موديلات الأزياء من مجموعات كروز 2019

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً