بعد 14 عاماً.. يعود لجنايات دبي بالجريمة ذاتها

بعد 14 عاماً.. يعود لجنايات دبي بالجريمة ذاتها

رغم مرور 14 عاماً على جريمته الأولى وبلوغه سن 58 عاماً، عاد خليجي إلى محكمة الجنايات في دبي متهماً بذات الجريمة التي نجا منها في 2005 بكفالة، وتعهد بالامتناع عن تكرارها. وتعود تفاصيل التهمة الجديدة التي اطلع 24 عليها، إلى تحرش المتهم بعربية تبلغ من العمر 25 عاماً في أحد المراكز التجارية بدبي.منطقة المطاعم وبينت تحقيقات النيابة العامة بدبي، أن “الفتاة اتجهت بصحبة عائلتها…

alt


رغم مرور 14 عاماً على جريمته الأولى وبلوغه سن 58 عاماً، عاد خليجي إلى محكمة الجنايات في دبي متهماً بذات الجريمة التي نجا منها في 2005 بكفالة، وتعهد بالامتناع عن تكرارها.

وتعود تفاصيل التهمة الجديدة التي اطلع 24 عليها، إلى تحرش المتهم بعربية تبلغ من العمر 25 عاماً في أحد المراكز التجارية بدبي.

منطقة المطاعم
وبينت تحقيقات النيابة العامة بدبي، أن “الفتاة اتجهت بصحبة عائلتها إلى المركز التجاري وأثناء سيرهم في منطقة المطاعم فوجئت بالمتهم يتحرش بها، ويلامس جسدها عمداً الأمر الذي أصابها بالصدمة”.

وبينت التحقيقات أن “الفتاة أبلغت شقيقها بما حدث وشرعت برفقته في ملاحقة ومتابعة المتهم إلى أن قبضا عليه قبل خروجه من المركز التجاري وسلماه للشرطة”.

القضية السابقة
وأظهرت التحقيقات أن المتهم تورط في قضية سابقة مماثلة في 2005 وقُبض عليه في أحد مهرجانات التسوق، حيث كان يتعمد الدخول إلى أماكن تجمع النسوة والالتصاق بهن، ليُحبس، ثم يُفرج عنه بكفالة، بعد التعهد بالامتناع عن العودة إلى جريمته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً