ناشطون: الإخوان خنجر مسموم في خاصرة اليمن


عود الحزم

ناشطون: الإخوان خنجر مسموم في خاصرة اليمن

قال ناشطون يمنيون، اليوم الإثنين، إن تنظيم الإخوان الإرهابي الموالي لقطر بات خنجراً مسموماً في خاصرة اليمن، في أعقاب تحالف التنظيم الممول من الدوحة مع جماعة الحوثيين الموالية لإيران. ويسعى الإخوان إلى عرقلة تحرير الحديدة بافتعال أزمات وهجمات إرهابية في الجنوب لعرقلة استعادة أهم ميناء الحديدية الاستراتيجي الخاضع لسيطرة حلفاء إيران، والذي بات بوابة الميليشيات لتهريب الأسلحة والمتفجرات والألغام البرية…

زعيم الإخوان اليمنيين ورئيس حزب الإصلاح عبد المجيد الزنداني وقيادات من حزبه (أرشيف)


قال ناشطون يمنيون، اليوم الإثنين، إن تنظيم الإخوان الإرهابي الموالي لقطر بات خنجراً مسموماً في خاصرة اليمن، في أعقاب تحالف التنظيم الممول من الدوحة مع جماعة الحوثيين الموالية لإيران.

ويسعى الإخوان إلى عرقلة تحرير الحديدة بافتعال أزمات وهجمات إرهابية في الجنوب لعرقلة استعادة أهم ميناء الحديدية الاستراتيجي الخاضع لسيطرة حلفاء إيران، والذي بات بوابة الميليشيات لتهريب الأسلحة والمتفجرات والألغام البرية والبحرية، من أدوات القتل التي توقع عشرات الضحايا اليمنيين بشكل يومي.

وأكد الناشط محمد الحمدي أن “تنظيم الإخوان تعمد عرقلة تطبيع الحياة في المحافظات المحررة”، مشيراً إلى أن الإصلاح يسعى إلى تمرير أجندة قطر الخبيثة في اليمن، لإرباك التحالف العربي والسعي إلى إفشاله.

وكتب ياسر اليافعي قائلاً “لا فرق بين الحوثي والإصلاح كلاهما يؤدي نفس الغرض ويخدم مشاريع خارجية لا علاقة لها بالوطن، وإن ادعوا عكس ذلك هذا له مرجعية وهذا له مرشد، والمحصلة تدمير أي جهود لإصلاح البلد، لذلك يبقى الإصلاح خنجر الغدر وموقفه المرتبك من التحالف خير شاهد”.

وقال فتاح المحرمي: “لعبة مكشوفة وواضحة، وزع حزب الإصلاح الأدوار بين فريق موال لقطر وتركيا يشتغل ضد التحالف ويخدم الحوثي مثل توكل كرمان، وفريق آخر مع الشرعية للسيطرة على الوظائف العليا للدولة وإرباك التحالف”، ودعا الناشطون إلى ضرورة إنهاء التحالف الإخواني القطري لانتصار اليمن والتصدي للمشروع الإيراني.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً