القدس: عائلة تهدم منزلها بنفسها خشية من غرامات الاحتلال


عود الحزم

القدس: عائلة تهدم منزلها بنفسها خشية من غرامات الاحتلال

أقدمت عائلة كوازبة الفلسطينية اليوم الإثنين على هدم منزلها بنفسها بعد أن أمهلتها قوات الاحتلال الإسرائيلي مدة 24 ساعة للهدم، قبل أن تستقدم جرافات الاحتلال لتنفيذ عملية الهدم وتحميل تكلفتها إلى جانب غرامات مالية باهظة للعائلة المقدسية. وفي بلدة بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة، قًلبت صورة العونَة الفلسطينية في بناء المنازل إلى عونة ومساعدة في هدمها، حيث هب الجيران والأصدقاء…

مقدسي يهدم منزله بنفسه (وكالات)


أقدمت عائلة كوازبة الفلسطينية اليوم الإثنين على هدم منزلها بنفسها بعد أن أمهلتها قوات الاحتلال الإسرائيلي مدة 24 ساعة للهدم، قبل أن تستقدم جرافات الاحتلال لتنفيذ عملية الهدم وتحميل تكلفتها إلى جانب غرامات مالية باهظة للعائلة المقدسية.

وفي بلدة بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة، قًلبت صورة العونَة الفلسطينية في بناء المنازل إلى عونة ومساعدة في هدمها، حيث هب الجيران والأصدقاء لمساعدة أيمن كوازبة وعائلته في إخلاء أثاث بيتهم ومحتوياته قبل أن هدموه بأنفسهم.

يذكر أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرض غرامات مالية باهظة على المقدسيين الذين تقوم بهدم منازلهم، فتقوم بإجبارهم على دفع أجرة الجرافات والطواقم الهندسية التي تصل في بعض المرات إلى مئات آلاف الشواقل، فتصبح مصيبة المقدسيين مصيبتين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً