الكرملين: مزاعم الغرب تفتقر إلى “دليل ملموس”


عود الحزم

الكرملين: مزاعم الغرب تفتقر إلى “دليل ملموس”

قال الكرملين، اليوم الإثنين، إن مزاعم الغرب بشأن ممارسة روسيا لأنشطة اختراق عالمية تفتقر إلى الدليل الملموس ومجرد كلام مرسل. وأصدرت دول غربية بيانات شجب لروسيا بوتيرة منسقة يوم الخميس الماضي، قائلة إنها تشن حملة اختراق إلكتروني عالمية تستهدف مؤسسات من بينها أجهزة مكافحة المنشطات في مجال الرياضة وشركة للطاقة النووية ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية.ومن…

المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف (أرشيف)


قال الكرملين، اليوم الإثنين، إن مزاعم الغرب بشأن ممارسة روسيا لأنشطة اختراق عالمية تفتقر إلى الدليل الملموس ومجرد كلام مرسل.

وأصدرت دول غربية بيانات شجب لروسيا بوتيرة منسقة يوم الخميس الماضي، قائلة إنها تشن حملة اختراق إلكتروني عالمية تستهدف مؤسسات من بينها أجهزة مكافحة المنشطات في مجال الرياضة وشركة للطاقة النووية ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

ومن جهة أخرى، أعلن الكرملين أن المستندات التي قدمتها هولندا الأسبوع الماضي لتأكيد أن عملاء روساً حاولوا قرصنة أنظمة مقر منظمة حظر الأسلحة الكيميائية على أراضيها، لا تتضمن أدلة على تورط روسيا في الأمر.

ورداً على أسئلة الصحافيين إذا كان الكرملين يعتبر الوثائق التي قدمتها السلطات الهولندية والتي تتضمن جوازات سفر دبلوماسية لـ 4 روس يشتبه أنهم جواسيس لأجهزة الاستخبارات العسكرية الروسية، دليلاً على تورط روسيا في الأمر، قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف “لا”، مضيفاً أن “موسكو لن تناقش هذه المسائل مجدداً عبر وسائل الإعلام”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً