وفاة الفنانة السورية دينا هارون

وفاة الفنانة السورية دينا هارون

توفيت الممثلة السورية دينا هارون منذ قليل في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة دمشق، بعمر 44 عاماً، بعد صراع مع مرض سرطان الأمعاء، تضاربت الروايات بشأنه خلال الأيام الماضية. وخضعت الممثلة لعملية جراحية تكللت بالنجاح وخرجت من المستشفى، لكنها عادت إليها لعدم قدرتها على التنفس نتيجة مضاعفات صحية.وبدأت دينا هارون مسيرتها الفنية عام 2000 وهي شقيقة النجمة تولاي هارون، التي …

الفنانة السورية دينا هارون


توفيت الممثلة السورية دينا هارون منذ قليل في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة دمشق، بعمر 44 عاماً، بعد صراع مع مرض سرطان الأمعاء، تضاربت الروايات بشأنه خلال الأيام الماضية.

وخضعت الممثلة لعملية جراحية تكللت بالنجاح وخرجت من المستشفى، لكنها عادت إليها لعدم قدرتها على التنفس نتيجة مضاعفات صحية.

وبدأت دينا هارون مسيرتها الفنية عام 2000 وهي شقيقة النجمة تولاي هارون، التي نشرت توضيحاً حول حقيقة مرض دينا الذي دخلت على إثره العناية المشددة، موضحة أن دينا عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء، وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابتها بسرطان المعدة.

ولدى الفنانة دينا طفل بعمر الثلاث سنوات تقريباً وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية بعدما قدمت مجموعة أعمال منها أحلامنا المؤجلة وحديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والهشيم والخط الأحمر والخبز الحرام وتعب المشوار إضافة إلى أيام الدراسة ليكون عملها الأخير عام 2014 مسلسل “الحب كله”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً