اختلاس 2.1 مليون درهم من تأمينات متعاملين لدى جهة حكومية في دبي

اختلاس 2.1 مليون درهم من تأمينات متعاملين لدى جهة حكومية في دبي

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين، لائحة اتهام بحق 8 آسيويين بينهم 6 هاربين من وجه العدالة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة اختلاس 2 مليون و139 ألفاً و729 درهماً من حسابات تأمينات متعاملين مع إحدى الجهات الحكومية. وبينت النيابة العامة أن أحد المتهمين كان يعمل بمهنة ضابط إداري في مركز إسعاد المتعاملين بالجهة، ومن ضمن مهامه استقبال طلبات …

alt


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين، لائحة اتهام بحق 8 آسيويين بينهم 6 هاربين من وجه العدالة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة اختلاس 2 مليون و139 ألفاً و729 درهماً من حسابات تأمينات متعاملين مع إحدى الجهات الحكومية.

وبينت النيابة العامة أن أحد المتهمين كان يعمل بمهنة ضابط إداري في مركز إسعاد المتعاملين بالجهة، ومن ضمن مهامه استقبال طلبات “استرجاع قيمة التأمينات المودعة في حسابات العملاء”.

تزوير المعاملات
وأشارت النيابة العامة إلى أن “المتهم الموظف استغل عمله وسلم باقي المتورطين في القضية بيانات خاصة بأسماء وأرقام حسابات تأمينات المعاملات الخاصة بالمتعاملين فاستغلوا الفرصة وأقدموا على تزوير المعاملات وإعادة تقديمها للجهة والحصول على المبالغ المالية”.

وبينت النيابة العامة أن المتهمين قدموا للجهة الضحية 1976 معاملة تخص 37 جهة وفرد متعامل، وحصلوا بموجبها المعاملات المزورة على قيمة هذه المعاملات .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً