مخرجة “Twilight” توضح دور الفيلم في تغيير نظرة هوليوود لدخول المرأة عالم الإخراج


عود الحزم

مخرجة “Twilight” توضح دور الفيلم في تغيير نظرة هوليوود لدخول المرأة عالم الإخراج

أعلن القائمون على فيلم” “Twilight إعادة عرضه في 450 سينما بالولايات المتحدة لمدة يومين، وذلك تزامناً بالاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقه. وحددت الشركة المنتجة للفيلم يومي 21 و23 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي لعرض الفيلم في صالات السينما، وذلك بحضور المخرجة كاثرين هاردويك والممثل جاكسون راثبون، كما طرحت الشركة تذاكر العرض للبيع لعشاق سلسلة الدراما والفانتازيا “The Twilight” …

فيلم Twilight


أعلن القائمون على فيلم” “Twilight إعادة عرضه في 450 سينما بالولايات المتحدة لمدة يومين، وذلك تزامناً بالاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقه.

وحددت الشركة المنتجة للفيلم يومي 21 و23 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي لعرض الفيلم في صالات السينما، وذلك بحضور المخرجة كاثرين هاردويك والممثل جاكسون راثبون، كما طرحت الشركة تذاكر العرض للبيع لعشاق سلسلة الدراما والفانتازيا “The Twilight” عبر الإنترنت، مع توفير فرصة حصول المشتركين على ملصق الفيلم الدعائي كتذكار مجاني مع كل تذكرة شراء.

وأعلنت الشركة توفير نسخة سينمائية عالية الجودة للفيلم بتقنية الترا اتش دي “4K”، والتي سيتم طرحها في جميع منافذ البيع ابتداء من ٢٣ أكتوبر الجاري.

وقال نائب رئيس العلاقات في استوديو شركة “فاثوم إيفنتس”، التي تستضيف العروض: “نريد أن نمنح المشاهدين تجربة لا يمكنهم تكرارها في المنزل، كما أنها فرصة لعرض الفيلم على جيل جديد من المعجبين الذين لم تسنح لهم الفرصة لمشاهدة الفيلم قبل 10 سنوات”.

وأشارت مخرجة الفيلم، كاثرين هاردويك، إلى أن فيلم تولايت ساهم في تغيير نظرة هوليوود لأفلام البطولة النسائية أو تلك التي تقوم المرأة بإخراجها وتنفيذه، لافتة إلى توقعات العديد أن لا تتجاوز إيرادات الفيلم 30 مليون دولار، إلا أنه استطاع بعد الأسبوع الأول من طرحه تحقيق إيرادات بلغت 400 مليون دولار حول العالم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً