السيطرة على حريق اندلع في برج سكني بعجمان


عود الحزم

السيطرة على حريق اندلع في برج سكني بعجمان

تمكنت فرق الدفاع المدني بعجمان بمساندة فرقة من الدفاع المدني بالشارقة من السيطرة على حريق اندلع في بناية سكنية مكونة من 12 طابقا في منطقة ليوارة 2، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات بشرية. وكانت منصة العمليات المشتركة بشرطة عجمان، تلقت بلاغاً ظهر اليوم يفيد بوجود حريق في بناية بمنطقة ليوارة 2، وعلى الفور انتقلت فرق الإطفاء من مركز الإدارة …

ff-og-image-inserted

تمكنت فرق الدفاع المدني بعجمان بمساندة فرقة من الدفاع المدني بالشارقة من السيطرة على حريق اندلع في بناية سكنية مكونة من 12 طابقا في منطقة ليوارة 2، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات بشرية.

وكانت منصة العمليات المشتركة بشرطة عجمان، تلقت بلاغاً ظهر اليوم يفيد بوجود حريق في بناية بمنطقة ليوارة 2، وعلى الفور انتقلت فرق الإطفاء من مركز الإدارة والرميلة والصناعية والجرف إلى الموقع، وباشروا بإخلاء المكان من ساكنيه، والتأكد من عدم وجود أشخاص داخل الشقق السكنية.

وتبين أن الحريق أندلع في الطابق السادس، وتسبب في احتراق الشقق التي تقع من الجانب الخلفي من البناية، وانتشار الدخان الكثيف، من دون تسجيل أي إصابات بشرية، فيما تم السيطرة على الحريق خلال ساعتين من الزمن، وجرت بعد ذلك عمليات التبريد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً