خدمات «الشرطة في هاتفك» على متاجر التطبيقات


عود الحزم

خدمات «الشرطة في هاتفك» على متاجر التطبيقات

استكملت وزارة الداخلية إطلاق خدمتها الذكية «مركز الشرطة في هاتفك»، عبر كل المتاجر الإلكترونية الخاصة بالتطبيقات، بعد إدراج الخدمة، لتتيح لحاملي الهواتف التي تستخدم (iOS) تحديث التطبيق والاستفادة منها، بعد إطلاق الوزارة لها، مطلع أكتوبر.وبإمكان مستخدمي تطبيقها الذكي (MOI-UAE)، من التواصل وإنهاء المعاملات الخاصة بمراكز الشرطة في الدولة بيسر، وبطريقة مبتكرة، ومن أماكن…

emaratyah

استكملت وزارة الداخلية إطلاق خدمتها الذكية «مركز الشرطة في هاتفك»، عبر كل المتاجر الإلكترونية الخاصة بالتطبيقات، بعد إدراج الخدمة، لتتيح لحاملي الهواتف التي تستخدم (iOS) تحديث التطبيق والاستفادة منها، بعد إطلاق الوزارة لها، مطلع أكتوبر.
وبإمكان مستخدمي تطبيقها الذكي (MOI-UAE)، من التواصل وإنهاء المعاملات الخاصة بمراكز الشرطة في الدولة بيسر، وبطريقة مبتكرة، ومن أماكن وجودهم.
وأكد الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الذي أعلن استكمال إطلاق الخدمة، عبر حسابه على «تويتر»، أن الإمارات سباقة عالمياً خاصة في استثمار التقنيات الحديثة، في تقديم خدمات شرطية وفق أعلى المعايير.
وقال إن خدمة «مركز الشرطة في هاتفك»، طفرة تقنية وخطوة في استثمار التقنيات الصاعدة خدمة للمجتمع. مشيراً إلى أنه بإمكان الراغبين، تقديم البلاغات وغيرها من الخدمات، عبر الهاتف، بدون العودة إلى المراكز.
وكان الفريق خلفان، كشف عن أن عدد المستخدمين الحاليين للتطبيق تجاوز 193 ألفاً، ثم ارتفع إلى 220 ألفاً حتى 4 أكتوبر.
وكشف العميد المهندس حسين الحارثي، مدير الخدمات الإلكترونية والاتصالات، و رئيس مجلس وزارة الداخلية للخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي، أن مليوناً و581 ألفاً و 170 شخصاً، نزَّلوا التطبيق منذ إطلاقه.
وأكد العميد عبد العزيز الأحمد، نائب مدير الشرطة الجنائية في الوزارة، أنهم لمسوا تفاعلاً من الجمهور بمجرد إطلاق الخدمة، حيث بدأوا باستخدامها بصورة ميسرة.
وذكر العميد المهندس وليد المناعي، مساعد مستشار نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، نائب رئيس لجنة «مركز الشرطة في هاتفك» أنه جرى التعامل مع بلاغ عبر التطبيق، في إمارة رأس الخيمة، يوم 4 أكتوبر، للإبلاغ عن فقدان رقم مميز، وانتهى البلاغ في 10 دقائق فقط، ما يعزز استراتيجية الوزارة في تقديم خدمات ذكية وذات جودة عالية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً