الفجيرة تكرّم المعلمين بوشاح التميز التربوي


عود الحزم

الفجيرة تكرّم المعلمين بوشاح التميز التربوي

أعلن خالد الظنحاني، رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، عن إطلاق الجمعية «وشاح التميز التربوي» في دورته الأولى، لتكريم المعلمين المتميزين في الإمارة، في يومهم العالمي. جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الجمعية، في مسرح جامعة الفجيرة، بحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وسعيد محمد الرقباني، المستشار الخاص لصاحب السموّ حاكم الفجيرة، وعدد من المسؤولين والمعلمين وجمهور غفير. وكرم…

emaratyah

أعلن خالد الظنحاني، رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، عن إطلاق الجمعية «وشاح التميز التربوي» في دورته الأولى، لتكريم المعلمين المتميزين في الإمارة، في يومهم العالمي.
جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الجمعية، في مسرح جامعة الفجيرة، بحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وسعيد محمد الرقباني، المستشار الخاص لصاحب السموّ حاكم الفجيرة، وعدد من المسؤولين والمعلمين وجمهور غفير. وكرم الشيخ أحمد بن حمد، نخبة من المعلمين بوشاح التميز، لدورهم البناء في تأدية رسالة التعليم السامية، وجهودهم في بناء الأجيال، حيث شمل التكريم الشيخة آمنة عبدالله بن حمد الشرقي، وعبيد اللاغش، وعلي الزيودي، ومريم المطيري، وصفية المرزوقي، وشيخة الكعبي.
وقالت الشيخة آمنة: تعلمت أن المستحيل يتحقق والأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها، فاحتضنت العلم لخلقِ جيلٍ معطاء متفان ساع للتميزِ والتفرد في جميع الجوانب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً