اناقة

هل تعرفين طرق تنشيط فروة الرأس في المنزل؟

هل تعرفين طرق تنشيط فروة الرأس في المنزل؟

تلاحظ بعض السيدات أن شعرهن لا ينمو بشكل متواصل كما هو مطلوب مما يحرمهن من التألق بإطلالة شعر طويل وقوي، مشكلة يمكن علاجها ليس بالأدوية بل ببعض العادات السحرية التي تساعد في تنشيط فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر. تابعي معنا مقال اليوم واكتشفي سر الحصول على شعر طويل وكثيف. أدوات التصفيف الحراري: تتسبب هذه الأدوات في جفاف …

تنشيط فروة الرأس

تلاحظ بعض السيدات أن شعرهن لا ينمو بشكل متواصل كما هو مطلوب مما يحرمهن من التألق بإطلالة شعر طويل وقوي، مشكلة يمكن علاجها ليس بالأدوية بل ببعض العادات السحرية التي تساعد في تنشيط فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر. تابعي معنا مقال اليوم واكتشفي سر الحصول على شعر طويل وكثيف.

  • أدوات التصفيف الحراري: تتسبب هذه الأدوات في جفاف الشعر وإتلافه، لذلك تجنبي استخدامها لأكثر من مرة في الأسبوع مع ضرورة استخدام رذاذ حماية الشعر من الحرارة.
  • تدليك فروة الرأس: قومي بتدليك فروة الرأس بأطراف أصابعك في حركات دائرية خفيفة لمدة 10 دقائق لتعزيز تدفق الدم الذي يحمل الأكسجين والمواد الغذائية لبصيلات الشعر وتغذيتها. قومي بالتدليك بشكل يومي للحصول على شعر كثيف وقوي.
  • قص الأطراف: يساعد قص أطراف الشعر بشكل دوري في التخلص من نهايات الشعر المتقصفة التي تعيق عملية النمو. احرصي على قص الأطراف مرة كل شهرين ليبقى صحي وقوي.
  • الماء البارد: إذا كنت لا تدركين بعد فوائد الماء البارد فننصحك بشطف شعرك بالماء البارد لبضعة ثوان لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، غلق المسام ومنح الشعر الحيوية.
  • تناول المكملات الغذائية: اعلمي سيدتي أن نمو الشعر بشكل صحي يتعلق بمدى حصول فروة الرأس على المغذيات الدقيقة مثل مضادات الأكسدة، الأوميغا 3 و6 مجموعة فيتامين B، البيوتين وهي عناصر أساسية للحصول على شعر قوي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً