اناقة

لن تصدقي فوائد كريم الجليسوليد للبشرة!


عود الحزم

لن تصدقي فوائد كريم الجليسوليد للبشرة!

تتوفر من حولنا الكثير من الكريمات المخصصة للعناية بالبشرة لكننا لا نعرف في الحقيقة مدى أهميتها للبشرة مما يجعلنا لا نكترث لاستخدامها بشكل دائم ضمن روتين عناية متوازن. ولأن إشراق البشرة ونضارتها سمة مشتركة تبحث عنها كل السيدات، سنقدم في مقال اليوم بعض الاستخدامات الجمالية لكريم الجليسوليد حتى تتعرفي عليه أكثر وتملكين ما يكفي من المعلومات اللازمة …

كريم الجليسوليد للبشرة

تتوفر من حولنا الكثير من الكريمات المخصصة للعناية بالبشرة لكننا لا نعرف في الحقيقة مدى أهميتها للبشرة مما يجعلنا لا نكترث لاستخدامها بشكل دائم ضمن روتين عناية متوازن. ولأن إشراق البشرة ونضارتها سمة مشتركة تبحث عنها كل السيدات، سنقدم في مقال اليوم بعض الاستخدامات الجمالية لكريم الجليسوليد حتى تتعرفي عليه أكثر وتملكين ما يكفي من المعلومات اللازمة للاستعمال الصحيح.

ماهو كريم الجليسوليد؟

يساعد كريم الجليسوليد على ترطيب البشرة بشكل عميق والتخفيف من الجفاف، هذا ويتضمن نسبة من الأحماض التي تساعد في تقشير خلايا الجلد الميت وتفتيح البشرة بشكل لطيف. كما يمكن استعمال كريم الجليسوليد لعدة أغراض مختلفة لكنها ستمنحك سيدتي نفس النتائج ألا وهي بشرة جذابة ومشرقة.

وصفة كريم جليسوليد لتغذية البشرة

قومي بخلط علبة من كريم الجليسوليد مع ملعقة من النشا، ملعقة من زيت اللوز وملعقة من زيت الخروع. وزعي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي جيدا. تعتبر هذه الوصفة مناسبة لجميع أنواع البشرة حيث يساعد على تغذيتها بفضل الفيتامينات المغذية.

وصفة كريم جليسوليد لتقشير البشرة

يتضمن كريم جليسوليد نسبة هامة من الغليسرين الذي يساعد على تقشير الجلد الميت وتنعيم المناطق الخشنة.

قومي بمزج كمية مناسبة من كريم جليسوليد مع قطرات من عصير الليمون الطازج، وزعي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر في شكل دائري. كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة ناعمة ومشرقة.

وصفة كريم جليسوليد لترطيب البشرة

يعمل الجليسوليد على التغلغل داخل طبقات الجلد مما يفيد في تغذية خلايا الجلد وحمايتها من الجفاف. قومي بخلط محتوى علبة كاملة من كريم جليسوليد مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو، قلبي جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس واحتفظي به في علبة نظيفة ومحكمة الغلق. استخدمي الكريم لترطيب البشرة، انتظري لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرتين في اليوم.

وصفة كريم جليسوليد لتنعيم البشرة

إذا كنت تملكين مناطق خشنة في الجسم مثل الكوعين والركبتين وتشعرين بالإحراج، فكريم الجليسوليد هو الحل لأنه يتضمن مادة لانتوين والغليسرين، بفضل قدرتهما على تنعيم البشرة. قومي بخلط علبة جليسوليد كبيرة مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وثلاثة أرباع كوب ماء الورد المقطر، وزعي المزيج على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ. استخدمي هذا القناع بشكل يومي وستحصلين على نتائج فعالة.

وصفة كريم جليسوليد لتفتيح البشرة

أحضري علبة كاملة من كريم جليسوليد الأحمر متوسطة الحجم واخلطيها مع عصير ليمونة، ثلاث ملاعق من بودرة الأطفال وملعقة زيت زيتون حتى يتشكل لديك خليط ناعم وخالي من التكتلات. استخدميه لفرك المناطق الداكنة في شكل دائري بالتساوي. اتركي القناع لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي وجففي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً