اناقة

ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH لرموش طويلة وكثيفة في آن واحد

ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH لرموش طويلة وكثيفة في آن واحد

ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH By Terry هي من أحدث المستحضرات التجميلية التي تم إطلاقها مؤخرا في عالم الجمال والمكياج. تحول شامل بين الرموش الطويلة، والرموش الكثيفة نظرا لتميزها بوضعين مختلفين داخل ماسكارا واحدة، فبإمكانك عزيزتي التحول من الرموش الطويلة للرموش الكثيفة الساحرة بحركة بسيطة للغاية. LASH EXPERT TWIST BRUSH هي من أبرز التصميمات الحديثة والمبتكرة لأنها تؤدي بوظيفتان …

ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH By Terry هي من أحدث المستحضرات التجميلية التي تم إطلاقها مؤخرا في عالم الجمال والمكياج. تحول شامل بين الرموش الطويلة، والرموش الكثيفة نظرا لتميزها بوضعين مختلفين داخل ماسكارا واحدة، فبإمكانك عزيزتي التحول من الرموش الطويلة للرموش الكثيفة الساحرة بحركة بسيطة للغاية.

LASH EXPERT TWIST BRUSH هي من أبرز التصميمات الحديثة والمبتكرة لأنها تؤدي بوظيفتان أثناء تطبيقها، فالجهة الأولى تمنحك رموشك طويلة وجذابة، في حين أن الجهة الثانية تقوم بتكثيف الرموش وابراز جمال العيون بحركة واحدة فقط. وانت بإمكانك التحكم بالماسكارا واختيار ما يروق لك.

وتضم ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH وضعيتان مختلفتان وكل وضعية بفرشاة خاصة ومختلفة عن الأخرى. فالوضعية الأولى تشمل فرشاة شعيرات متوافقة طويلة ورفيعة من أجل الحصول على رموش طويلة ومنفصلة وهي تتسم بسهولة تطبيقها المباشر على الرموش دون الحاجة إلى تحريك الفرشاة.

أما الوضعية الثانية التي تحتويها ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH فهي تشمل فرشاة شعيرات قصيرة وكثيفة وحلزونية الشكل، وهذا من أجل الحصول على وبحجم أكبر، وتتميز هذه الفرشاة بتركيبتها الثابتة والفريدة لحجم استثنائي، ويمكنك تحريكها من خلال مقبض الفرشاة أثناء تطبيقها على الرموش.

وماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH بوضعياتها الثنائية تعد من أصول مكياج العيون نظرا لمنحها للمرأة إطلالة مثالية ومميزة. حيث أنها تتمتع بتركيبتها الثابتة بحبيبات سوداء تساعد على إبراز جمال العيون بالرموش السوداء الداكنة، وتحتوي ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH على مجموعة رائعة من الزيوت الطبيعية التي تقي الرموش من التلف والتساقط، وهم ثلاث أنواع من الزيوت المميزة التي تم استخلاصها من داخل الطبيعة وهم زيت الجوجوبا وزيت الزيتون وزيت الأفوكادو.

حيث تساعد هذه الزيوت على تغذية الرموش والعمل على إطالتها وتكثيف حجمها. هذا فضلا عن مزيج الشموع الغنية منها الخارنوبا، و الكاندليلا، ونخالة الأرز. وكلا منهم يعمل على حماية الرموش ويساعد على . هذا بالإضافة إلى أن ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH غنية بمادة الكيراتين المحللة مائيا والمطورة، من أجل حماية الرموش من التلف والعمل على ترطيبها.

كما وتشمل تركيبة مستحضر ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH على ثلاث معادن ثمينة وثلاث خلاصات من زهرة الأوركيدا، هذا بالإضافة إلى المكونات الطبيعية الفعالة والفريدة التي تمنح تأثيرا مضيئا ومضادا للشيخوخة. وتتميز هذه الماسكارا بدورها في تحديد الرموش السفلية، وتكثيف الرموش العلوية أما فرشاة الماسكارا فانها تتميز بتركيبتها المضادة للماء والتجاعيد، والمصممة بشكل أنيق والمقترنة بالمبراة. كما أن مستحضر الماسكارا المبتكر من أروع المستحضرات التجميلية الملائمة أثناء السفر ويمكنك حمل العبوة أينما كنت.

وحرص الخبراء والمتخصصين في عالم التجميل والمكياج على الإدلاء ببعض النصائح والخطوات الهامة لكي تتبعها كل امرأة أثناء تطبيق مستحضر ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH. فالخطوة الأولى عند تطبيق الماسكارا هي وضع كميّة قليلة من المستحضر على الجفن وصولاً الى عظمة الحاجب. والخطوة الثانية هي وضع كمية من المستحضر على الجفون بواسطة الفرشاة أو الإصبع، ثم بعد ذلك ارسمي خط للرموش بواسطة قلم الايلاينر لتحديد الرموش بطريقة معاكسة تحت خط الرموش.

أما الخطوة الثالثة مشطي الرموش من أقصى الجذور بإتجاه الأطراف، ومن ثم قومي بتغيير وضعية الفرشاة (2) لحجم إضافي أكثر كثافة، وللحصول على إطلالة الرموش الاصطناعية. تأتي بعدها الخطوة الرابعة، وهي وضع كمية قليلة من مستحضر خافي العيوب تحت خط الرموش بإتجاه الزاوية الداخلية، وهذا حتى تتمكني من إخفاء الهالات السوداء الموجودة حول العين. وفي الخطوة الأخيرة من تطبيق الماسكارا المميزة هي تحديد من خلال رسم خطاّ ناعما من أعلى وأسفل خطّ الشعر، وبعدها امزجيه بإتجاه الشعيرات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً