البرازيل: أنصار المرشح اليميني بولسونارو يحملون أسلحة نارية في مقصورات التصويت


عود الحزم

البرازيل: أنصار المرشح اليميني بولسونارو يحملون أسلحة نارية في مقصورات التصويت

نشر مناصرو المرشح اليميني المتطرف جايير بولسونارو، الذي يتصدر الاستطلاعات للانتخابات الرئاسية أمس الأحد في البرازيل، على شبكات التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لأسلحة نارية داخل مقصورات التصويت. ورغم أن اللجنة الانتخابية تحظر استخدام أو وجود الهواتف المحمولة داخل مقصورات التصويت، إلا أن ذلك لم يمنع انتشار صورٍ ومقاطع الفيديو لمواطنين يحملون أسلحة نارية أثناء الإدلاء بأصواتهم للمرشح…

مرشح اليمين المتطرف البرازيلي جايير بولسونارو (أرشيف)


نشر مناصرو المرشح اليميني المتطرف جايير بولسونارو، الذي يتصدر الاستطلاعات للانتخابات الرئاسية أمس الأحد في البرازيل، على شبكات التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لأسلحة نارية داخل مقصورات التصويت.

ورغم أن اللجنة الانتخابية تحظر استخدام أو وجود الهواتف المحمولة داخل مقصورات التصويت، إلا أن ذلك لم يمنع انتشار صورٍ ومقاطع الفيديو لمواطنين يحملون أسلحة نارية أثناء الإدلاء بأصواتهم للمرشح المثير للجدل، بولسونارو.

وفي أحد مقاطع الفيديو ظهر مؤيد المرشح اليميني المتطرف وهو يضع رقم بولسونارو داخل صندوق الاقتراع ومعه سلاحه الناري.

واتسمت انتخابات العام الجاري، التي تعد الأكثر إثارة لترقب الجميع منذ عودة البرازيل للديمقراطية في 1985، بأجواء من التشدد والاستقطاب بين الاشتراكي فرناندو حداد، واليميني بولسونارو.

وكشفت أحدث الاستطلاعات السبت، أن بولسونارو سيفوز في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية بنحو 40%.

ويُشارك 147.3 مليون برازيلي في اختيار رئيس جديد ورؤساء مجالس 27 ولاية في البلاد وثلث أعضاء مجلس الشيوخ و513 نائب فيدرالي وكذلك المجالس التشريعية الاقليمية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً