اليمن: بعد صنعاء الحوثيون يقمعون احتجاجات تعز ويخطفون المشاركين فيها


اليمن: بعد صنعاء الحوثيون يقمعون احتجاجات تعز ويخطفون المشاركين فيها


عود الحزم

داهمت ميليشيا الحوثي الانقلابية، المنازل في مدينة الراهدة بمحافظة، بحثاً عن مناهضين لها شاركوا في الانتفاضة ضدها، يوم الجمعة الماضي. وقالت مصادر محلية لموقع “نيوزيمن”، الإخباري، إن “الميليشيا خطفت في المداهمة شباناً واقتادتهم إلى سجونها”.وكانت مدينة الراهدة، شرق محافظة تعز، قد شهدت الجمعة الماضية، تظاهرات ضد الميليشيا احتجاجاً على مقتل شاب وإصابة امرأة، برصاص مسلحيها….

شاب يمني يحمل طفلاً مصاباً في تعز (أرشيف)


داهمت ميليشيا الحوثي الانقلابية، المنازل في مدينة الراهدة بمحافظة، بحثاً عن مناهضين لها شاركوا في الانتفاضة ضدها، يوم الجمعة الماضي.

وقالت مصادر محلية لموقع “نيوزيمن”، الإخباري، إن “الميليشيا خطفت في المداهمة شباناً واقتادتهم إلى سجونها”.

وكانت مدينة الراهدة، شرق محافظة تعز، قد شهدت الجمعة الماضية، تظاهرات ضد الميليشيا احتجاجاً على مقتل شاب وإصابة امرأة، برصاص مسلحيها.

وشهدت المدينة توتراً غير مسبوق بعد اندلاع تظاهرات رافضة لوجود ميليشيا الحوثي الانقلابية، بعد مقتل سائق دراجة نارية برصاص مسلح حوثي يعمل في تجارة السلاح.

وذكرت المصادر أن “الأهالي انتفضوا عقب رفض ميليشيا الحوثي تسليم القاتل، فيما عمد المحتجون إلى قطع الطريق الرئيسية في المدينة”.

وأوضحت المصادر أن “الميليشيا لجأت إلى القوة وإطلاق النار بكثافة على المتظاهرين ومنازل السكان، ما تسبب في سقوط جرحى بينهم طفل إصابته خطرة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً