اناقة

ودّعي الصيف بعبايات بألوان هادئة


عود الحزم

ودّعي الصيف بعبايات بألوان هادئة

أيام قليلة ونودّع موسم الصيف، الذي كان حافلًا بأجمل الإطلالات بـ العبايات تألقت بها مدونات الموضة المحجبات. عبايات بمختلف الموديلات والألوان المبهجة، والخامات الصيفية الأنيقة، سنلقي عليها نظرة سريعة على طريقة الفاشينيستات المحجبات.باللون الأصفر المبهج، أطلت المدونة خولة المرزوقي بـ عباية – فستان ذات أزرار معدنية كبيرة الحجم باللون الذهبي، تناسب أجواء الصيف والشاطئ، نسقت معها حذاء …

أيام قليلة ونودّع موسم الصيف، الذي كان حافلًا بأجمل الإطلالات بـ العبايات تألقت بها مدونات الموضة المحجبات.

عبايات بمختلف الموديلات والألوان المبهجة، والخامات الصيفية الأنيقة، سنلقي عليها نظرة سريعة على طريقة الفاشينيستات المحجبات.

باللون الأصفر المبهج، أطلت المدونة خولة المرزوقي بـ عباية – فستان ذات أزرار معدنية كبيرة الحجم باللون الذهبي، تناسب أجواء الصيف والشاطئ، نسقت معها حذاء مفتوحًا، وشنطة – كيس مضلعة، ويمكن أيضًا ارتداء نفس الموديل مع الجينز والتوب الأبيض وترك العباية مفتوحة.

تميل مدونة الموضة فاطمة حسام إلى اختيار عبايات بألوان هادئة تناسب شخصيتها الرقيقة، كالعباية باللون السومون، بتصميم الأكتاف الواسعة، المخططة بالطول، والمزينة بتطريزات لامعة، مع حجاب مخملي ناعم، وهو من الألوان التي سنشاهدها بموسم الخريف.

فاطمة حسام

رسومات الفلورال لاغنى عنها هذا العام، كـ العباية بـ حزام الخصر التي اختارتها الفاشينيستا جمال نجادة، والمطبّعة برسومات فروع الشجر الذهبية، تناسب كل ألوان البشرة، لإطلالة مبهجة وجذابة.

تشمل قائمة الموديلات الرائجة هذا العام العباية المخططة بالطول، كالتي اعتمدتها مدونة الموضة سامية العباية المقفولة باللون الأبيض مع خطوط باللون البني المحمر، ونسقت معها حذاء بكعب عال ، وأربطة الكاحل، وننصح الفتيات القصيرات القامة عند ارتداء مثل هذا التصميم أن يكون أطول قليلًا.

لا تغيب خامة الكتان عن موضة الصيف، كـ القفطان المفتوح الذي اعتمدته المدونة جمال النجادة، بالخطوط المضلعة، مع رسومات هيروغليفية، اختارت معه إطلالة حيادية بتوب أبيض وبنطلون من نفس اللون لكي يتناغم أكثر مع أجواء البحر والشاطئ.

حنان النجادة

تتمتع المدونة حنين الصيفي بذوق مبهج، فقد شاهدناه خلال هذا الموسم بعبايات بتصاميم مختلفة وعصرية، كالفستان العباية بلون السومون مع رسومات فروع الشجر الخضراء، وانتقت حجابًا بنفس اللون لإطلالة حيادية مثالية تلائم أجواء النهار الممتعة.

وفي إطلالة أخرى شاهدناها بفستان وردي نسقت معه شنطة باللونين البيج و البني، وصندل هيرميس الشهير Hermes.

وفي آخر إطلالة لها، اعتمدت المدونة الكويتية الشهيرة دلال الدوب عباية باللون الأصفر المستردة، الذي سيكون رائجًا الخريف القادم، ونسقت معها حذاء مثلثيًا باللون الأسود، مع رباط خلفي كاجوال ، لإطلالة مناسبة لأجواء الليل.

لفات سكارف بوشاح بلونين بالصور
صور لفات سكارف باللون الرمادي لاطلالة مشرقة
أفكار لتنسيق البليزر over size بأناقة مع الحجاب

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً