اناقة

للمرأة العربية المحجبة: تصاميم تشبه العبايات والقفاطين من نيويورك


للمرأة العربية المحجبة: تصاميم تشبه العبايات والقفاطين من نيويورك


عود الحزم

برزت التصاميم الشرقية على منصات العروض العالمية بشكبٍ لافت هذا العام، إذ رأينا تصاميم تشبه العبايات والقفاطين في عروض أسبوع الموضة في نيويورك، وقد أبدع المصممون في إضافة لمساتهم الخاصة في هذه التصاميم؛ لتجمع بين الطابع الشرقي المحتشم، والطابع الغربي العصري. موديلات عبايات وأزياء محتشمة تناسيكِ من أسبوع نيويورك للموضة اخترنا لكِ أبرز التصاميم التي تشبه العبايات …

برزت التصاميم الشرقية على منصات العروض العالمية بشكبٍ لافت هذا العام، إذ رأينا تصاميم تشبه العبايات والقفاطين في عروض أسبوع الموضة في نيويورك، وقد أبدع المصممون في إضافة لمساتهم الخاصة في هذه التصاميم؛ لتجمع بين الطابع الشرقي المحتشم، والطابع الغربي العصري.

موديلات عبايات وأزياء محتشمة تناسيكِ من أسبوع نيويورك للموضة

اخترنا لكِ أبرز التصاميم التي تشبه العبايات والقفاطين ، وأبرزها تلك التي قدمتها الدار العربية نون باي نور Noon by Noor، مثل: التصميم العصري البسيط بالتقليمات الطولية، والتصميم الآخر بلون السيمون والأكمام الطويلة.

alt

كما قدمت دار Pyer Moss موديلات العبايات والقفاطين الراقية والمحتشمة، ولفتنا التصميم الحريري الأبيض؛ حيث يبدو فخمًا ليليق بذوق المرأة العربية في المناسبات، وزادت جاذبيته بصيحة الكاب الرائجة.

كذلك قدمت الدار تصميمًا آخر عصريًا بطبعات ملونة، يحاكي القفطان المغربي.

أيضًا برز تصاميم العبايات والقفاطين بطبعات ملونة لدى دار Self Portrait، والذي تميز بقماشه الحريري الفخم، وتصميمه الواسع الذي يساعد في إخفاء عيوب الجسم.

أجدد موديلات قفاطين وعبايات 2019

أما دار توري بورش Tory Burch؛ فاعتمدت الطابع العصري البسيط، وقدمت تصاميم عملية واسعة لارتداءها نهارًا، واختارت اللون الأبيض لهذه التصاميم، ومنها المزين بالترتر الذهبي.

ومن المعروف عن دار Ulla Johnson، أنها تقدم تصاميم أنثوية ورومانسية، وبدا هذا في التصميم الواسع والمحتشم بلون السيمون مع الأكمام الواسعة.

alt

كذلك برزت بعض الموديلات المحتشمة بصيحة الكاب ولكنها قصيرة، وبالتالي يمكن أن ترتديها المحجبة مع سراويل واسعة، مثل: التصميم الأبيض من Lan Yu، والمزين بحزام السلسلة المعدنية حول الخصر، بالإضافة إلى التصميم البيج من توم فورد Tom Ford.

عبايات بألوان داكنة استعدادا للخريف

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً