اناقة

جلابيات ماركات بقصة فراشة ستان واسعة

جلابيات ماركات بقصة فراشة ستان واسعة

العبايات العملية الواسعة والمريحة، هي ما تبحث عنه كل سيدة ترغب بالظهور بشكل أنيق ومظهر أنحف، بخاصة وإن كانت ممتلئة الوزن قليلًا، ويُعتبر تصميم العباية الفراشة، من أكثر الموديلات التي تخفي عيوب الجسم، بخاصة خامة الستان بكل أنواعها، لاطلالة أكثر فخامة واحتشامًا.تصميم العباية الخليجي بالشكل التقليدي المستوحى من الموديلات الرجالية، كان الأكثر انتشارًا للسيدات، مع لمسة ميتاليك بسيطة…

العبايات العملية الواسعة والمريحة، هي ما تبحث عنه كل سيدة ترغب بالظهور بشكل أنيق ومظهر أنحف، بخاصة وإن كانت ممتلئة الوزن قليلًا، ويُعتبر تصميم العباية الفراشة، من أكثر الموديلات التي تخفي عيوب الجسم، بخاصة خامة الستان بكل أنواعها، لاطلالة أكثر فخامة واحتشامًا.

تصميم العباية الخليجي بالشكل التقليدي المستوحى من الموديلات الرجالية، كان الأكثر انتشارًا للسيدات، مع لمسة ميتاليك بسيطة على الياقة، وإطار الأكمام كالتصميم من Onepiece Abaya وان بيس عباية، وأبرز وأفضل ألوانها هو الأسود، اعتمديها مع الفساتين السادة الطويلة الفخمة باللون الأحمر الجريء أو الأبيض.

عبايات

إذا كنتِ صبيّة عشرينية أو ثلاثينية تعشق الألوان الزاهية، فإليكِ التصميم من Ps Dubai Abu Dhabi بي إس دبي أو ذهبي، بـ العباية النيود الروز مع تصميم الفراشة، وحزام الخصر العريض بنقوشات موجودة على الأكمام كذلك، نسّقيها مع حذاء بالنيود البيج، وشنطة يد ميني بيضاء.

الأسود لا غنًى عنه في تصاميم العبايات، وتحديدًا في موديلات الفراشة، لاطلالة عملية تناسب كل أوقاتِك، كالتصميم من Miss Abaya ميس عباية، باللون الأسود مع تطريزات عند منطقة الصدر، مثالي هذا التصميم لأجواء العمل، بتصميم مريح وأنيق أيضًا، مع حجابكِ الأسود وشنطتكِ متوسطة الحجم.

أما الألوان المتداخلة مع التشجيرات، فهي أساس كل اطلالة مرحة، كالتصميم من غاردينيا غاليري Gardina Gallery، بالألوان الصيفية، مع الحجاب باللون الأبيض والصندل المفتوح، وشنطة بلاستيكية أو خشبية.

عبايات

وبتصميم فخم باللون الأبيض الملكي، يمكنكِ الظهور بتصميم العباية الفراشة مع الأكمام الواسعة، برباط أكمام لضبط الموديل على جسمكِ أيًّا كان مقاسُكِ، وهذا الستايل من Gardina Gallery يناسب أجواء استقبال الضيوف بالمنزل، أو زيارات الصديقات.

لفتنا كذلك الجيوب الكبيرة المطرزة بالذهبي الميتاليك مع الأكمام المطرزة بالطريقة نفسها بأسلوب كلاسيكي، لأجواء السهرات، مع طرح من الستان الحريري اللامع والكلتش الملون اللامع، من تصميم Hs Mode اتش إس مودي.

أخبرينا عن رأيكِ أيّ عباية ستعتمدين لمناسبتكِ المقبلة؟

جلابيات كويتية واسعة أيًا كان مقاسك

جلابيات ملونة ومريحة مناسبة لكل أوقاتِك

أفخم عبايات دانتيل ناعمة لإطلالة أنثوية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً